الثلاثاء , يوليو 16 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » السكارف الكاروه يزين إطلالة المحجبات لهذه السنة، إليك طريقة ارتدائه
السكارف-الكاروه-للمحجبات
السكارف الكاروه للمحجبات

السكارف الكاروه يزين إطلالة المحجبات لهذه السنة، إليك طريقة ارتدائه

نظراً لانتشار صيحة الكاروه بشكل كبير في موسم الخريف والشتاء، فأصبحت السكارف الكاروه من أبرز الاكسسوارات التي تحتاجها المحجبة كلما انخفضت درجات الحرارة. فالسكارف الكاروه يتميز بكونه يسهل تنسيقه مع كثير من الإطلالات، فألوانه المتداخلة تسهل على المحجبة التألق به بشكل جذاب.

ارتدي السكارف  الكاروه كبير الحجم مع طلتك المميزة سواء كانت بنطلون جينز وسويت شيرت أو كنت تتألقين بجينز مع توب ومعطف خفيف.

أهم ما يميز السكارف الكبير الكاروه أنه بإمكانك ارتدائها بأكثر من طريقة، فتارة مثل الشال، وتارة أخرى مثل البونشو، وأحياناً كوشاح رائع يوضع على الأكتاف.

اتجهي إلى تنسيق السكارف الـكاروه كلما سنحت لك الفرصة مع أزيائكن وتألقي بشكل فريد في الشتاء يكسوه الجمال والأناقة والرقي.

شاهدي الصور لتلهمك بأفكار مختلفة لتنسيق السكارف الكبير، وبالأخص الـكاروه مع أزيائك.

 

السكارف الكاروه

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة