الأربعاء , نوفمبر 14 2018
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » القبعة الصوفية قطعة الشتاء بلا منافس، إليك طرق ارتدائِها من وحي النجمات
القبعة-الصوفية
القبعة الصوفية

القبعة الصوفية قطعة الشتاء بلا منافس، إليك طرق ارتدائِها من وحي النجمات

القبعة الصوفية هي من الإكسسوارات الأساسية خلال الأشهر الباردة، ولكن في معظم الأحيان لا ترتديها النساء لعدم معرفتهن بطرق تنسيقها، وقد جمعنا لك بعض إطلالات مؤثرات الموضة بالقبعة الصوفية يمكنك ارتداؤها خلال هذا الخريف.

القبعة الصوفية بنمط الغرونج

اعتمدت بيلا حديد إطلالة الغرونج وارتدت معطف الرانش من الجلد اللامع بطبعة الكاروهات، مع بنطلون الدنيم الواسع وزوج من أحذية البلاتفورم من دكتور مارتنز، وارتدت قبعة صوفية سوداء والنظارات الشمسية الحمراء فبدت إطلالتها دافئة ومتكاملة.

نمط المونوكروم

أمّا العارضة كيندال جينر ففضّلت ارتداء القبعة ضمن إطلالة كاجوال أحادية اللون، وارتدت بلوزة رمادية دافئة مع البنطلون الرمادي وزوج من بوت الكاحل ذي المقدمة المربعة وقبعة مطابقة بنفس اللون مزينة بشعار العلامة من الأمام.

نمط الروك

واختارت العارضة الشابة كايا جربر ابنة السوبر موديل سيندي كروفورد قبعة سوداء من علامة سوبريم نسّقتها مع سترة جلدية براقة سوداء وكنزة هوديي قصيرة وبنطلون من الدنيم الفنيتاج، وأكملت إطلالتها بارتداء زوج من أحذية البلاتفورم من دكتور مارتنز، فعكست إطلالتها نمط الروك آند رول.

النمط المستقبلي

اختارت ميغان ترينور اعتماد إطلالة مستقبلية، حيث نسّقت القبعة الصوفية مع معطف أسود طويل من قماش الدنيم، وبدلة جمبسوت سوداء وزوج من البوت بكعب مرتفع.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

لوكات-عصرية-للمحجبات

اكتشفي ابرز 5 لوكات عصرية للمحجبات من موضة خريف وشتاء 2018 / 2019

8 27 35sharesتبحث المحجبة عن لوكات عصرية تجعلها محط الانظار. قد تغيرين اطلالتك بإختيار بعض …