السبت , يوليو 20 2019
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » بالصور.. أجمل لفات الحجاب على طريقة الفاشينيستا الروسية نبيلة بي للجريئات
لفات-حجاب-نبيلة-بي
لفات حجاب نبيلة بي

بالصور.. أجمل لفات الحجاب على طريقة الفاشينيستا الروسية نبيلة بي للجريئات

تتفنن في تغيير إطلالتها ببراعة وتجيد التجديد بابتكار لفات وربطات متنوعة في طريقة لفّها للحجاب، بأسلوب عصري يتماشى مع أحدث صيحات الموضة.

الفاشينيستا الجزائرية الحاملة للجنسية الروسية نبيلة بي يتابعها نصف مليون على “إنستغرام” من المعجبين بنمطها وستايلها الخاص من الملابس المحتشمة، وما إن تطلّ، تتهافت على إطلالاتها محجبات راغبات في ارتداء ملابس أكثر احتشاماً حتى من خارج الشرق الأوسط.

ففي حال انتابكِ إحساس بالضجر من طريقة لفّ الحجاب وتودين التجديد، فإن نبيلة بي ترتديه بأساليب عديدة ومتنوعة، وتعد دليلاً خاصاً للمحجبات تعطيكِ من خلاله أفكاراً للفات الحجاب التي تضمن لكِ إطلالة أنيقة.

وبمطالعة إنستغرام نبيلة بي نجدها تتميز بتنوع طرقها وأسلوبها الخاص بربطها طرفيْ الحجاب على شكل فيونكة في مقدمة الرأس.

كما تلفّ الحجاب على الطريقة التركية المعروفة، من خلال ارتداء “باندانا” مع لف الحجاب حول رقبتها وتخفي أحد أطرافه وترخي الطرف الآخر على إحدى الكتفين.

لفة حجاب بسيطة بطريقة عصرية أخرى تلفها نبيلة على مقدمة الرأس مع فرد طرفها الأول على منطقة الصدر، وتسحب الثاني للخلف بالطريقة التقليدية المعهودة.

إليك المزيد من لفات حجاب نبيلة بي في هذا الألبوم:

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

BEYOU boutique يحتفل بالموسم الصيفي، رحلة بحرية يستعرض من خلالها مستلزمات الصيف

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة