الأحد , يوليو 21 2019
الرئيسية » أسرار الجمال » هذا هو كريم الأساس المناسب لكِ بحسب عمركِ ، استمتعي ببشرة مشرقة وصافية !
كريم-الأساس-المناسب-لعمرك
هذا هو كريم الأساس المناسب لكِ بحسب عمركِ

هذا هو كريم الأساس المناسب لكِ بحسب عمركِ ، استمتعي ببشرة مشرقة وصافية !

عقب تخطي سن الثلاثين، تجد العديد من النساء أن التجاعيد الرفيعة قد بدأت بغزو بشرتهنّ، لكنهن قد لا يعلمنَ كيفية اختيار كريم الأساس المناسب لنوع ولون بشرتهن وعمرهنّ، والذي من الممكن أن يساعدهنّ في إخفاء التجاعيد والخطوط المزعجة بدرجاتها الخفيفة والعميقة. من هنا سنقول لكِ ما هو كريم الأساس المناسب لكلّ عمر ابتداءً من سنّ الـ30، من أجل أن تبدي بوجه مشرق ونضر موحد اللون، وبالتالي أصغر من عمركِ الحقيقي!

في سن الـ30: اعتمدي كريم الأساس المزوّد بمؤشّر حماية SPF

ينصحك الخبراء عند بلوغكِ هذه المرحلة العُمرية ان تختاري كريم الأساس الذي يحتوي على مؤشر حماية ضد أشعة الشمس ويقاوم التجاعيد الرفيعة التي تكون في بدايتها، والذي يعمل على تغطيتها بشكل كافٍ. احرصي أيضاً على أن يعمل على توحيد لون بشرتك وإخفاء أي عيوب فيها. من المفضّل أن تختاري كريم أساس يعتمد في تركيبته على البودرة التي تمتص أي لمعة غير محببة في البشرة.

في سن الـ40: اعتمدي كريم الأساس المرطّب

في هذا العمر تحتاج المرأة أن تبدو بوجه مشرق ونضر محاولة اخفاء الخطوط الرفيعة المتزايدة، وهنا من المستحب استخدام كريم أساس غني بمكونات نشطة مرطبة مثل حمض الهيالورونيك الذي يعمل على تجديد خلايا البشرة، ويظهرها مضيئة وجذابة. طبعاً هذا إلى جانب أن تكون تركيبته مقاومة للتجاعيد وتحتوي على مؤشر حماية من أشعة الشمس الضارة.

اليكِ أيضاً..ودّعي مشكلة تساقط الشعر الى الأبد مع هذه النصائح السحرية والفعّالة للغاية !

في سن الـ50: اعتمدي كريم الأساس السائل بعيداً عن البودرة

الجئي في هذه المرحلة العُمرية الى تطبيق كريم الأساس السائل الخفيف الذي لا يعتمد في مكوناته على البودرة حتى لا يكون ثقيلاً على بشرتكِ كي لا يوضح التجاعيد العميقة التي قد تكون ظاهرة على الوجه. في هذا السياق، قومي باختيار كريم الأساس الغني بمادة الريتينول وحمض الهيالورونيك والفيتامينE التي بدورها تساعد كريم الأساس على مكافحة علامات الشيخوخة بطريقة فعالة.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة جمالك و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

قشر-البرتقال-للبشرة

ماذا تعرفين عن فوائد قشر البرتقال الجماليّة؟ تعرفي عليها لتتجنبي رميه بعد الآن

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة