الأربعاء , نوفمبر 14 2018
الرئيسية » أخبار » بلقيس فتحي تكشف سرّ استعادة رشاقتها بعد الولادة بفترة قصيرة!
بلقيس-فتحي
بلقيس فتحي

بلقيس فتحي تكشف سرّ استعادة رشاقتها بعد الولادة بفترة قصيرة!

استطاعت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي أن تخطف الأنظار برشاقتها وقدرتها على استعادة وزنها بعد أشهر قليلة من وضع مولودها الأول، ما أثار فضول الكثير من متابعيها لمعرفة السرّ وراء ذلك.

وبمجرّد أن نشرت بلقيس صورةً جديدةً على “إنستغرام”، لتوجيه الشكر إلى كل من بعث لها رسالة تهنئة في عيد ميلادها، انهالت عليها الأسئلة من قبل جمهورها من السيدات لمعرفة النظام الذي اتبعته لكي تستعيد رشاقتها بهذه السرعة.

بلقيس فتحي تستعيد رشاقتها

وردّت بلقيس على سؤال إحدى متابعيها حول هذا الموضوع، قائلةً: “حاولي تقطعي الخبز والرز.. كثير ماء كثير عصائر.. كثير سلطات وخضار وفواكه وبروتينات.. قليل حلويات قليل لحوم حمراء.. ممنوع مشروبات غازية ممنوع سكر وممنوع عصائر صناعية”.

وتابعت: “كلام الحموات والأمهات عن الحلاوة الطحينية وإدرارها للحليب هو خراب بيوت بيزيد وزنك وما بيرجع بالساهل..أفضل مدر هو الماء والعصائر الطبيعية وماء جوز الهند الأصلي والحلبة وهناك نوع حلبة منكهة لا تسبب رائحة بالجسم”.

واستطردت حديثها قائلةً: “إذا ولادتك قيصرية يتأخر البطن في الرجوع بسبب قَص العضلة.. ولكن يتوجب لَبْس المشد الطبي بعد الولادة مباشرة والتمارين الرياضية تساعد كثيرًا.. حتى وإنتي تتفرجي على التلفزيون اعملي تمارينك يوميًا 20 دقيقة بتلاحظي الفرق”.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

اليانسون-للتنحيف

فوائد اليانسون للتنحيف وأفضل وصفاته نتعرف عليها بالتفصيل مع “جمالك”

35 27 62sharesيحتوي اليانسون على العديد من الفيتامينات والمعادن، التي تجعله من الأعشاب الهامة التي تساعد …