الأربعاء , نوفمبر 14 2018
الرئيسية » منوعات » صفات الأبراج » توافق الأبراج في الحب والزواج بطرق جديدة من مجلة “جمالك”.. تعرفي عليها
توافق-الأبراج
توافق الأبراج

توافق الأبراج في الحب والزواج بطرق جديدة من مجلة “جمالك”.. تعرفي عليها

علاقاتنا العاطفية لا تبنى بشكل أساسي على أبراجنا الفلكية، ولكن الأبراج بإمكانها أن تعرفنا أكثر على شخصية الطرف الأخر وكيف يمكننا التعامل معه، فإذا صادفت شخص واحببته ولكن الأمور لم تجري كما خططت لها وكما اخبرتك توافق الأبراج فهذا بالطبع ليس مشكلة الأبراج ولكنه التوافق العاطفي والنفسي والكثير من العوامل والعكس صحيح. من الرائع أن يحدث ما تقوله الأبراج أو ما ستقرأه الأن ولكن لا تعتمد عليه بشكل كلي ولا تشكل قرارك بناءا على طوالع الأبراج ولكنها طريقة جيدة لترى الأمور من منظور أخر ربما لم تراه من قبل.

توافق الأبراج في الحب والزواج :

1- الحمل والميزان أصحاب هذان البرجان يشكلان سويا ثنائي رائعا نظرا لتشابههم في حبهم للحياة والرغبة في المرح وتكوين صداقات. عادة يكون برج الحمل صريح وجاف لكن الميزان بدبلوماسيته المعتادة قادر على إصلاح ما أفسده الحمل بجفاءه. أصحاب برج الميزان قادرين دوما على التأقلم مع التغييرات لذا فهو قادر على جعل الحمل سعيد ومنتظر شيء جديدا كل يوم، ستتجدلان عادة على رؤيتكما في المواضيع الهامة ولكن بشكل عام أنتما تشكلان ثنائي رائع ومتناغم في العلاقة الحميمة أيضا.
2- الثور والعذراء العلاقة بين هذين البرجين قائمة على الصدق والثقة، وهذا واضح من اليوم الأول فلم يكن من السهل أبدا لهما الدخول في علاقة عاطفية. برج الثور حنون وأكثر طيبة بقليل من برج العذراء وهذا ما جذب العذراء له في بداية الأمر. برج الثور عنيد للغاية، لذا فهو يعتمد على مرونة العذراء دوما لإصلاح ما أفسده غضبه وعِنده.
3- الجوزاء والقوس كلا البرجان يكرهان الارتباط والالتزام في علاقة طويلة المدى وهذا ما يجعل علاقتهما سويا علاقة مليئة بالإنسجام، فمعنى أنهما قررا الارتباط ببعضهما بإنهما ينويان إكمال الطريق سويا. كلاهما يعشق الحديث عن أفكاره وفلسفته في الحياة والمرح والتعرف على أناس جدد. الجوزاء والقوس يستمتعان سويا ويحبان رفقة بعضهما البعض ويجدان في بعضهما الونس والألفة لذا فهما مثال للعلاقة الناجحة المنسجمة.
4- السرطان والحوت يشترك الحوت والسرطان في كون الأثنان يتمتعان بحس عاطفي وحساسية كبيرة تجاه الأشخاص والمواقف، لذا فلا غرابة أبدا في كونهما يشكلان فريقا ممتازا. برج السرطان حساس للغاية، لذا فهو لن يجد أكثر من الحوت ليحافظ على مشاعره ولا يحاول جرحه أو التقليل منه بل ويقدر صراحته وعاطفيته الشديدة. ما يجعل العلاقة بين الحوت والسرطان مليئة بالحب والتفاهم هو بحثهما عن الحب ومحاولاتهما للحفاظ عليه طوال الوقت، كلا منهم يضع الأخر على قائمة أولوياته ويحافظ على تقوية علاقة الحب والصداقة بينهم.
5- الأسد والدلو من المفترض أن العلاقة بين الأسد والدلو لا تستقيم وهذا لأن البرجان من الخارج يبدوان مختلفان في كل شيء ولكن الحقيقة هي أنهما يشتركان في العديد من الأشياء، كحب الناس لهما وتمتعهما بشخصيات قيادية. الأسد متكبر لدرجة الغرور والدلو يفكر دوما بطريقة مختلفة، يتضح في البرجان أن حتى اختلافاتهما تتمشا سويا ويمكنهما التعامل معها، فعندما يلمع نجم الأسد تحت الأضواء يمكن للدلو أن يدعمه دون أن يندمج معه كليا.
6- العذراء والجدي علاقة العمل بين العذراء والجدي علاقة متناغمة إلى حد كبير، فهما يعملان سويا في تناغم واستمتاع لا مثيل له، فما بالك بعلاقة عاطفية؟ الأثنان يشكلان ثنائي صادق ويعتمد كلا منهم على الأخر وكلاهما شخصيات عملية لذا هما أباء رائعين. عندما ترى الجدي لأول مرة ربما تظن أنه شخصية جادة طوال الوقت ولكن الحقيقة أنه يتمتع بحس فكاهة عالي وهو جذاب أيضا وهذا ما يجعل العذراء يقع في حبه وهذا أيضا ما يجعلاهما ثنائي رائع.
7- الميزان والثور الميزان يعشق قوة الثور وحسمه الدائم للأمور وفي المقابل يحب الثور مرونة الميزان وقدرته على التأقلم وهذا ما يجعلهما ثنائي قابل للإندماج. الأثنان يبحثان عن الراحة والهدوء حتى أنهما يفضلان التواجد في المنزل للراحة والاستجمام دوما. أحد أهم الأسباب التي تجعل علاقة الميزان والثور تكمل للنهاية هو استيعاب الميزان الدائم للثور مما يجعله متجنب دائم لإثارة الجزء الغاضب العصبي من داخل الثور.
8- العقرب والسرطان العلاقة الحميمة بالنسبة لهذان البرجان شيء مهم وهما يتطلعان لها دوما وهذا ما يجعلهم ينسجمان في الزواج بنسبة كبيرة. الحب بينهما يكبر بمرور الوقت ويدوم ويقوي علاقتهما وهو أيضا ما يجعلهم دوما قادرين على الوقوف سويا أمام كل المشاكل والخلافات التي تواجههم. كلاهما يتمتع بدرجة كبيرة من الأنانية وهو ما يمكن أن يخيف الأخرين من العلاقة ولكن في علاقة العقرب والسرطان هما قادرين تماما على التعامل مع أنانيتهم المتشابهة والوصول إلى حلول وسط.
9- القوس والأسد كلاهما يعشق المغامرة والتحدي ولديه حس البحث عن الإثارة الدائمة والمرح وحب الحياة. هما الثنائي الذي يسعى الميع للتعرف عليهما والأندما معهم، فهما يعطيان لأي مكان يذهبان إليه معا بهجة جديدة ومتعة كبيرة. لا ينويان قضاء الوقت في البيت، فلديهما خطط دوما للأنطلاق وتجربة أشياء جديدة سويا أو بمفردهما.
10- الجدي والحمل النجاح هو المحرك الأساسي في هذه العلاقة، كلاهما يحب النجاح ولا يمكنه تقبل الفشل على الإطلاق، لذا فكلاهما هو الداعم الأساسي لنجاح الأخر في عمله ومستقبله. لا يوجد شيء يسمى مستحيل في هذه العلاقة ولا يوجد عائق بالنسبة لهما، كل شيء يستطيعان فعله وإنجازه.
11- الدلو والجوزاء يعرف برج الجوزاء بأنه صاحب الشخصيات المتعددة وهو ما يستطيع الدلو تقبله بصدر رحب دون سخط ولا غضب. ما يجعل علاقة الدلو والجوزاء مميزة هو كونها نوع من انواع العلاقات قليلة القيود والعقبات، فلا يوجد شيء يستطيع إيقافهما هذا بالإضافة لتغير شخصياتهما مع الوقت وهو ما يستطيعان التعامل معه دون الشعور بالإنزعاج من الأخر. علاقتهما غير تقليدية على الأطلاق وتدوم طويلا.
12- الحوت والعقرب يريد الحوت ان يشعر دوما بالحب والأمان وهو الشيء الذي يجيد فعله العقرب لذا فهما ثنائي هادىء ومسنجم. يمكن للعقرب أن يكون كتوم ومتحفظ أحيانا ولكن هذا لا يشكل مشكلة بالنسبة للحوت فكلاهما يمكن أن يغرق في أفكاره لساعات دون أن يشعر. كلاهما يعلم تماما أهمية ما يملكه وسوف يفعل أي شيء للحفاظ على علاقته بالأخر ولبقاء علاقتهما صحية.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

السيدة-بعد-انفصالها

تغلبت على عذاب انفصالها بتأسيس شركة من منزلها.. تقدر قيمتها بالملايين!

20 27 47sharesاستطاعت أم انجليزية شابة أن تلهم من خلال تجربتها كثيرا من السيدات بعد …