الأربعاء , نوفمبر 14 2018
الرئيسية » أزياء و إكسسوارات » كيف ترتدين حمالة صدر غير مرئية ولكن المناسبة لكِ!! إليك الطريقة…
حمالة-صدر-غير-مرئية
حمالة صدر غير مرئية

كيف ترتدين حمالة صدر غير مرئية ولكن المناسبة لكِ!! إليك الطريقة…

لاشك أنّك إذا كنت تمتلكين فستاناً أو بلوزة بقصّة off shoulder أو one shoulder أو strapless أو غيرها من القصات التي تكشف الأكتاف، فأنت تحتاجين إلّى حمالة صدر تحمل مواصفات معيّنة أهمها أن تكون مريحة، وثابتة في مكانها وبالطبع غير مرئيّة، لذلك هنالك أمور عليكِ مراعاتها والتأكّد منها حين شراء حمالة الصدر الغير مرئيّة، وكذلك حين ارتداءها.

أهمها أن تكون حمالة الصدر مناسبة تماماً لمقاسك، وأن لا تكون أكبر منه ولا أصغر منه، حيث تقع بعض الفتيات في خطأ شراء حمالة الصدر الغير مرئيّة أصغر من مقاسها حتى تثبت في مكانها، فتسبب لها آلام بسبب الضيق، ولا يبدو مظهر الثدي طبيعياً.

لذلك عليكِ معرفة مقاسك بالتحديد، فإذا كان الكاپ B يبدو ضيقاً بينما C كبيراً قومي باقتناء B ونصف، فهنالك عدد من العلامات توفر مقاسات لحمالات الصدر أكثر دقّة بحيث أن هناك مقاس بين كل كاپ والآخر، ولكي تتأكّدي من أن مقاسها مناسباً لكِ; اقفزي عدّة قفزات بينما أنت ترتدينها لتتأكّدي من ثباتها.

ومن الطبيعي أنّك تبحثين عن حمالة صدر تعمل على رفع الثدي وشده لذلك بعد ارتداء حمالة الصدر قومي بالإمساك بثدييك بيديك وضعيهما فوق حمالة الصدر حتى لا يكون مظهرهما مترهّلاً بالأخص أنه لا يوجد أية حمّالات تعمل على رفعهما ومنحما المظهر الذي تريدينه في هذا النوع من حمالات الصدر، لذلك عليكِ القيام بهذه الحركة.

انتبهي من وضع اللوشن أو الكريم أو البودرة على المنطقة قبل ارتداء حمالة الصدر الـ strapless لأنّه سيؤدي إلى انزلاقها، حيث تقع الكثير من الفتيات في هذه المشكلة ما يجعلهنّ يعتقدْنَ بأنّ حمالة الصدر غير مناسبة لهنّ، كذلك هو الأمر قبل إلصاق حمالة الصدر السليكون اللاصقة، فإن أي مادة كريميّة لن تجعلها تلتصق جيّداً.

وأخيراً إذا وجدْتِ حمالة صدر غير مرئيّة المريحة والمناسبة لكِ ولمقاسك، اقتني منها عدّة ألوان واعتني بها جيّداً حتى تطيلين من عمرها، وذلك بالحرص على عدم غسلها في الغسالة الكهربائيّة، بل عليكِ غسلها بيديكِ.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

لوكات-عصرية-للمحجبات

اكتشفي ابرز 5 لوكات عصرية للمحجبات من موضة خريف وشتاء 2018 / 2019

8 27 35sharesتبحث المحجبة عن لوكات عصرية تجعلها محط الانظار. قد تغيرين اطلالتك بإختيار بعض …