الثلاثاء , نوفمبر 20 2018
الرئيسية » أسرار الجمال » 10 خطوات سهلة ستجعلك تطبقين طلاء الأظافر كالمحترفين مع “جمالك”!!
طلاء-الأظافر-كالمحترفين
طلاء الأظافر كالمحترفين

10 خطوات سهلة ستجعلك تطبقين طلاء الأظافر كالمحترفين مع “جمالك”!!

ترمز أظافر المرأة إلى نظافتها وترتيبها، ولكن طريقة وضع طلاء الأظافر قد تؤثّر على إطلالتكِ بشكلٍ عام، فإما أن تظهري بشكلٍ أنيقٍ وإما أن يكون مظهرك غير مكتمل نتيجة لبعض الأخطاء التجميلية.

وفي هذا الموضوع، سنطرح أمامكِ أهم الخطوات لتطبيق طلاء أظافر كالمحترفين ، إكتشفيها وجرّبيها دون تردّد للحصول على أنامل مزينّة بشكل مثالي.

أولاً، أزيلي الطلاء القديم، استعيني بفرشاة أسنان ومحلول يستخدم في تبيضها، ثم افركي أظافرك بالفرشاة لإزالة البقع التي يسببها المناكير كالمحترفين .

ثانياً، ضعي يديك في وعاء مليء بالماء الدافئ لمدّة عشر دقائق لكي تزيلي الجلد الزائد المحيط بالظفر بشكل أسهل.

ثالثاً، استخدمي المقصّ المخصّص لازالة الجلد الميت، وتخلّصي منه بتأني لتتفادي جرح نفسك. ننصحك بأن تكتفي بإزالة الجلد الميت مرّة واحدة في الشهر ونشدّد على أن هذه العملية تتم بعد نقع اليدين بالماء الدافئ.

رابعاً، إختاري الشكل المناسب لأظافرك، وقومي ببردها مستخدمةً الجهة الأنعم للمبرد المسؤول عن تحديد زوايا الأظافر.

خامساً، تخلّصي من إصفرار الأظافر من خلال استعمال المبرد الثلاثي الأوجه الذي يزيل الإصفرار، ينعّم ويلمّع، ومن ثم إغسلي يديك جيداً.

سادساً، من المفيد إضافة القليل من الكريم المرطّب على اليدين والأظافر وانتظار البشرة كي تمتصّه تماماً.

سابعاً، إحمي أظافركِ بطبقة شفافة من الطلاء المغذي الذي يساعد الظفر على التنفس، كما يحميه من البقع التي تركتها ألوان المناكير.

ثامناً، يحافظ الخل الأبيض على طلاء الأظافر فيجعله يدوم لمدة أطول، لذا من المفيد وضع طبقة رقيقة منه قبل وضع الطلاء الملوّن.

تاسعاً، ابتعدي عن الأطراف أو حدود الظفر القريبة من الجلد، عند وضع الطبقة الأولى من طلاء الأظافر، ومن المحبّذ أن تكون رقيقة تبدئين بتطبيقها من الداخل إلى الخارج بشكل عامودي. يُستحسَن الاكتفاء بطبقة واحدة لتُزَيّن الأنامل، ولكن في حال شعرت أنك بحاجة إلى أخرى، انتظري الأولى كي تجف تماماً ثم طبّقي الثانية.

عاشراً، لا تنسي الطلاء المجفّف Top Coat الذي سيسهم في تنشيف الطلاء الملوّن بشكل أسرع وسيعطي أناملك لماعية وكأنك خارجة لتوّك من صالون التجميل.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

جليسوليد-للبشرة

5 فوائد يقدمها كريم جليسوليد لبشرتك، تعرفي عليها بالتفصيل مع “جمالك”

29 27 56sharesكريم جليسوليد من أفضل الكريمات المرطبة التي تستخدم للعناية بجمال البشرة والاهتمام بها …