السبت , يوليو 20 2019
الرئيسية » أخبار » تامر حسني ممنوعٌ من الغناء والكلام.. وشقيقه يكشف تفاصيل حالته الصحية!
تامر-حسني
تامر حسني

تامر حسني ممنوعٌ من الغناء والكلام.. وشقيقه يكشف تفاصيل حالته الصحية!

كشف حسام حسني شقيق الفنان المصري تامر حسني ، تفاصيل تطورات الحالة الصحية لنجم الجيل، بعد إصابته بالتهاب حاد في أحباله الصوتية خلال الفترة الأخيرة.

وكتب حسام منشورًا عبر الصفحة الرسمية لتامر حسني على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قال فيه: “مازالت الحالة الصحية للفنان تامر حسني غير جيدة، ولكنه والحمد لله حتى الآن لا يحتاج لتدخل جراحي”.

وأضاف: ” تامر حسني يعاني الآن من التهاب حاد في الحنجرة والأحبال الصوتية ولا زال يحتاج لبعض التحاليل الأخرى لتوضيح ومنع تكرار الوعكة الصحية بهذا الشكل المتكرر”.

وتابع: “تلزم فترة علاجه الراحة التامة وعدم الكلام والغناء لمدة شهر مع الالتزام بجميع تعليمات الأطباء في رحلة العلاج”.

وأردف: “هو بيشكر كل اللي سأل عنه وكتب له كلمة من القلب وبيشكر كل اللي زاروه وبيشكر كل جمهوره العظيم اللي مهتم بيه وبيدعيله وبيقول الحمدلله على كل حال إن شاء الله هبقى أحسن وربنا يحفظكم من كل سوء يارب”.

وكان تامر قد تعرّض لوعكة صحية شديدة بعد انتهائه من تصوير حلقة ببرنامج “صاحبة السعادة”، الذي تُقدّمه الفنانة المصرية إسعاد يونس الخميس الماضي، ونقل على إثرها لإحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة السادس من أكتوبر غرب القاهرة.

ومن المقرّر أن يغادر الفنان المصري للولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

دار الأزياء الفرنسية كينزو تطلق حملتها الإعلانية الجديدة

دار الأزياء الفرنسية كينزو تطلق حملتها الإعلانية الجديدة

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة