الأحد , يوليو 21 2019
الرئيسية » أخبار » أحلام في موقف إنساني مع طفلة عراقية تعيش قصة مأساوية.. فماذا فعلت؟!
الفنانة أحلام

أحلام في موقف إنساني مع طفلة عراقية تعيش قصة مأساوية.. فماذا فعلت؟!

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام استعدادها لتبني طفلة عراقية يتيمة، بعد أن تم عرض قصتها المأساوية في برنامج “من الواقع” الذي يقدمه الإعلامي علي عذاب على فضائية “دجلة”.

وعرض هذا البرنامج حالة طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات، الكل تخلى عنها بعد استشهاد والديها.

وذلك الأمر أثار تعاطف أحلام ، ودخلت على الصفحة الرسمية للإعلامي علي عذاب في “إنستغرام“، وطلبت رقم الهاتف للتواصل، معلنة استعدادها لتبني هذه الطفلة.

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام، عادت من جديد للسوشال ميديا مؤخرًا، لكي تحتفل بعيد ميلاد زوجها، مبارك الهجري، رغم إعلانها اعتزال الظهور على أيّ من منصّاتها، حتى تنتهي من تسجيل أغاني ألبومها الجديد.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

دار الأزياء الفرنسية كينزو تطلق حملتها الإعلانية الجديدة

دار الأزياء الفرنسية كينزو تطلق حملتها الإعلانية الجديدة

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة