الأحد , يوليو 21 2019
الرئيسية » منوعات » صفات الأبراج » أنثى برج العقرب .. هذه نقاط ضعفك في الحب! تعرفي عليها لتتجنبيها أو تتفاديها
أنثى-برج-العقرب
أنثى برج العقرب

أنثى برج العقرب .. هذه نقاط ضعفك في الحب! تعرفي عليها لتتجنبيها أو تتفاديها

كغيرك من النساء تتوقين إلى الحب وتشتاقين إلى الحنان والاحتواء، تبحثين عن شريكك بقلب واثق من وجوده، وعقل خائف من تحوله، قد تضيعين عمرك في البحث عنه، ولكن نقاط ضعفك العاطفية، تقف حائلا بينك وبين سعادتك يا أنثى برج العقرب .

وبالتالي عليك معرفة هذه النقاط، التي غالبًا ما تفسد سعادتك، وتبعد شريكك عنك، وتجعله يفكر مليا قبل خطوة الارتباط، فلماذا يقدم ثم يتراجع ويرحل، ولماذا لم يجد عندك، ما ظل يبحث عنه لسنوات طوال؟ هذا ما سنتطرق إليه في طي السطور التالية.

العملية الزائدة عند أنثى برج العقرب

الحب لا يصل لمرحلة العمق عندك، ولا تثقي في الرجل بسهولة، دائمة الشك والريبة، وإذا تمكن الحب من قلبك، لا تقبلي بمجرد التفكير في الخيانة والغش، وتكون الحياة عندك لونين، أبيض أو أسود، ولا مكان للون الرمادي.

الملل والفتور

لا تقوين على العيش في علاقة طويلة، فالملل والفتور سيتسللان لنفسك يوما ما، وإذا أساء أحد الرجال إلى قلبك، لا يهدأ بالك حتى تنتقمي منه، وتجعليه شغلك الشاغل، حتى تحين اللحظة المناسبة للانتقام.

لا مجال للتنازلات

لا بد أن يتمتع شريكك بمواصفات محددة، خاضعة لمعايير مقدسة، لا ترضين بغيرها بديلا؛ ما يزيد من توقعاتك، تحبين بقوة وتكرهين بقسوة، عنيفة الانفعالات، ولا تعترفين بالفشل أو الهزيمة.

الحب والكرامة

عندما يتعارض حبك مع كرامتك، فليس هناك مجال للاختيار، فعندما يعاملك شريكك بقلة احترام، ستردي له وجهك الأخر، الملتهب بنيران الغضب، المشتعل بنبرات التهديد والوعيد، وتتحول الأنوثة الطاغية، إلى بركان من القسوة والتعنت.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

18-يوليو-2019

ماذا يقول برجك اليوم 18 يوليو 2019 ؟! إليك الإجابة من مجلة “جمالك”

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة