الإثنين , يوليو 22 2019
الرئيسية » الشعر » تعرفي على هذه الفوائد المذهلة لـ أمبولات الكولاجين مع مجلة “جمالك”
أمبولات-الكولاجين
أمبولات الكولاجين

تعرفي على هذه الفوائد المذهلة لـ أمبولات الكولاجين مع مجلة “جمالك”

فوائد عديدة لاستخدام أمبولات الكولاجين لجمالك، وخاصة لصحة الشعر وتقويته من الجذور حتى الأطراف.. إليك أبرز فوائده لصحة الشعر.

يساعد الكولاجين بشكل كبير في نمو الشعر وتجديده؛ لغناه بمضادات للأكسدة تحارب إنتاج الجذور الحرة في الجسم، والتي تؤدي إلى إتلاف بصيلات الشعر؛ مما يؤدي إلى تساقط الشعر، ويساعد استخدام أمبولات الكولاجين في تقوية بصيلات الشعر، وتحسين نموه عن طريق زيادة قطر كل شعرة على حدة.

يظهر نقص الكولاجين من خلال ضعف الشعر وتقصفه وبهتان لون الجلد ووجود ألم مستمر في الغضاريف، يساعد الكولاجين على علاج الشعر من خلال مساعدة أمبولات الكولاجين في التقليل من إصابة بصيلات الشعر بالانقسام وحماية الشعر من عوامل الطقس الضارة وحراراة الشمس..

أما عن الآثار الجانبية لاستخدام أمبولات الكولاجين؛ فهي الإصابة ببعض الحساسية من أي من مكونات الكولاجين، وتتوفر مكملات الكولاجين للاستهلاك، عن طريق الفم في شكل سائل أو كأقراص صلبة وكبسولات أو حقن، ويجب على الطبيب المعالج ضبط هذه المكملات وفقًا لحالة الشعر وصحته، والتي بالتأكيد تختلف من امرأة لأخرى حسب صحة الشعر.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

الماء-البارد-للشعر

فوائد الماء البارد للشعر،تعرفي عليها واستخدميها قبل العيد لاطلالة مبهرة

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة