الجمعة , ديسمبر 14 2018
الرئيسية » أسرار الجمال » تعرّفي على العمر المناسب لاستخدام كريمات التجاعيد بحسب نوع بشرتكِ!
كريمات-التجاعيد
كريمات التجاعيد

تعرّفي على العمر المناسب لاستخدام كريمات التجاعيد بحسب نوع بشرتكِ!

العنايةُ بالبشرة من أهم عناصر الجمال والأنوثة، فالكريمات ومستحضرات التجميل والمرطبات تلقى إقبالًا من الفتيات والسيدات، ليحصلوا على إطلالة شبابية مُفعَمة بالحيوية، ولكن متى عليكِ البدء باستخدام كريمات التجاعيد المبكرة؟

لكلِّ نوع بشرة مرحلة عمرية معينة لبدء استخدام كريمات التجاعيد ، فمثلًا صاحبات البشرة الدهنية من أكثر الناس حظًا، لأن هذه البشرة لديها نشاط كبير في إفراز الزيوت والدهون الطبيعية مما يُعطي للبشرة لمعانًا وترطيبًا طبيعيًا وحمايةً من الجفاف مدةً أطول، والعمر المناسب لاستخدام كريمات الحماية من التجاعيد المبكرة والإكثار من المرطبات هو من سِن الـ28.

أمّا البشرة المختلطة، فهي مزيجٌ ما بين البشرة الجافة والدهنية، وتتّسم باتساع المسامات في منطقة الأنف والذقن بالإضافة إلى الجبهة، أمّا منطقة العينين فهي من أكثر المناطق عرضةً للتجاعيد والخطوط المبكرة لذا يجب العناية بها في سن مبكر واستخدام المرطبات اللازمة للوقاية من الوقوع في دوامة التجاعيد من بعد سن الـ 26.

والبشرة الجافّة، هي من أكثر أنواع البشرة عرضةً للتجاعيد المبكرة بسبب فقرها للترطيب والزيوت الطبيعية، لذا يُفضّل البدء باستخدام المرطبات وكريمات الحماية من التجاعيد من سن الـ25، وفقًا لخبراء التجميل.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

الفيلر-والبوتكس

ما هو الفرق بين الفيلر والبوتكس؟!! إليك الإجابة الوافية من مجلة “جمالك”

80 27 107shares فيلر أم بوتكس ماذا تختارين؟ وفي أي وقت يصلح كل منهما لإصلاح …