الخميس , أكتوبر 18 2018
الرئيسية » أخبار » من الشعر الزجاجي إلى المكياج الذهبي.. إليكِ أبرز 5 صيحات جماليّة في الخريف 2018!
المكياج الخريف 2018
المكياج في الخريف 2018

من الشعر الزجاجي إلى المكياج الذهبي.. إليكِ أبرز 5 صيحات جماليّة في الخريف 2018!

المكياج الذهبي، البريق الفضائي، الشعر الزجاجي، رسمة عيون بألوان النيون الفاقعة ورسمة العيون الغرافيكية، هذه الصيحات الخمس، ستشاهدينها بكثرة في موسم خريف 2018.

ورغم أن درجات الحرارة في الخارج لا تُشير إلى حدوث تغيّر موسمي حتى الآن، ولكن الصيف يقترب من نهايته بسرعة، ولا تفصلنا سوى أسابيع قليلة عن موسم الخريف .

ومن المتوقّع أن تكون تلك الصيحات الخمس، رائجةً وشهيرةً في الخريف في السطور التالية بإمكانك التعرّف عليها أكثر

البريق الفضائي

على مدرّجات خريف 2018، ظهرت صيحة جمالية برّاقة مستوحاة من الفضاء في كل مكان، من جفون العيون المُنمّقة بالكريستال الملوّن والترتر في عرض Lanyu والشعر المُثبّت البرّاق في عرض صوفيا ويبستر، إلى مكياج الوجه الكامل البرّاق في عرض غامبييستا فالي.

الشعر الزجاجي

تحوّلت صيحة البشرة الزجاجية التي انتشرت بشكل واسع في الربيع الماضي رسميًا إلى تسريحة الشعر خلال موسم الخريف، وقد اعتمدت العديدُ من النجمات هذه التسريحة القصيرة والزجاجية مثل دوا ليباوجينا ديوان وجوردان دان.

رسمة عيون بألوان النيون الفاقعة

برزت هذه الرسمة الجريئة على مدرجات آدم سلمان، كرومات، سيزمرجان، وغيرها الكثير، لذلك لا تتواني خلال هذا الخريف عن رسم جفونك بلون فاقع بدرجات النيون.

رسمة العيون الغرافيكية

حصلت رسمة العيون على ترقية نظيفة وحديثة هذا الخريف، سواءً كانت خطوطًا سوداء جريئةً أو غرافيكيةً أو نيوكاسل من النيون (أو مزيجًا من الاثنين معًا)، ويُمكنك استلهام مظهرك بهذه الصيحة من خلال مدرجات Lanyu و Jason Wu، و Anna Sui.

المكياج الذهبي

سيطر المكياج الذهبي على مدرجات خريف 2018، فرصدناه على جفون العارضات خلال عرض Akris و Ulla Johnson وأيضًا Cushnie et Ochs، ويبدو أن صيحة المكياج الذهبي ستستمر طوال الموسم.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

التعليقات

تعليق

عن روان التيّم

روان التيّم، كاتبة ومترجمة تمتلك خبرة واسعة في كتابة وترجمة المواضيع المختلفة للمرأة، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة اليرموك، وتتميز بالمهنية العالية وتحمل ضغط العمل.

شاهد أيضاً

سعد-لمجرد-يحاول-الانتحار

سعد لمجرّد يُحاولُ الانتحار في سجنه الفرنسي! ومحاميه يكشف التفاصيل

41 27 68shares اعترف جان مارك فديدا، مُحامي المطرب المغربيّ سعد لمجرد، بمحاولة الأخير، الانتحار في …