الجمعة , ديسمبر 14 2018
الرئيسية » أخبار » 3 نساء يثرن جنون الرجل ويجعلنه أسير حبّهنّ ، هل أنتِ منهنّ ؟ اكتشفي معنا !
نساء-يثرن-جنون-الرجل
3 نساء يثرن جنون الرجل ويجعلنه أسير حبّهنّ

3 نساء يثرن جنون الرجل ويجعلنه أسير حبّهنّ ، هل أنتِ منهنّ ؟ اكتشفي معنا !

3 مولودات يجذبن الرجل أكثر من غيرهنّ! المرأة من هذه الأبراج الثلاثة قادرة على التأثير على الرجل ليقع في حبّها أكثر فأكثر، وذلك بحسب علم الفلك. مولودات هذه الأبراج يتميّزن بصفات قد تكون مغايرة عن باقي الأبراج ويثرن جنون الرجل ، ما يؤثّر في قلب الطرف الآخر ويجعله متيّماً بهنّ.

ملاحظة: هذا لا يعني أنّ الرجل لن يغرم بكِ إن كنتِ من برج آخر، لكن علم الفلك قد حدّد المولودات التي تثير جنون الرجل أكثر.

برج الجوزاء: وجهها الملائكيّ وتصرّفاتها الأنثوية تثير جنون الرجل بكلّ ما للكلمة معنى. هذا الجمال الذي نادراً ما تتمتّع به النساء، يجعل مولودة هذا البرج فريدة ومميّزة عن الأخريات، الأمر الذي يثير جنون الرجل ويجعله مجنوناً بها. إضافة إلى ذلك، كلّما تقدّمت مولودة هذا البرج في العمر كلّما ازدادت جمالاً، ونادراً ما يتلاشى هذا الجمال مع الوقت، الأمر الذي يجعل الرجل أكثر تعلّقاً بها وأكثر انجذاباً.

اليكِ أيضاً..علاجات طبيعية هندية لتسبيل الشعر في منزلك ، اكتشفيها معنا الآن وطبقيها !

برج الثور: مولودة هذا البرج تتميّز بشخصيّتها الواثقة من نفسها التي تدير أمورها الخاصة بنفسها وتحقيق كلّ ما تريده من دون مساعدة أحد، الأمر الذي يجعل الرجل ينجذب إليها تلقائياً. مولودة هذا البرج، ليست بحاجة إلى القيام بمجهود إضافيّ حتّى تثير جنون الطرف الآخر، بل على العكس، قوّتها وإرادتها وعزمها، كفيلة في جعل الرجل قريب منها.

برج العقرب: تتميّز مولودة هذا البرج بالغموض الذي يثير اهتمام الرجل. محاولته لفكّ هذا اللغز، يجعله في تحدّ دائم ليصبح متعلّقاً بمولودة برج العقرب أكثر فأكثر. تتمكّن امرأة هذا البرج منمنحه كلّ العواطف التي يحتاج إليها الطرف الآخر، الأمر الذي يجعله يفكّر بها طيلة الوقت.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

التعليقات

تعليق

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة جمالك و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

بريطانية تتلقّى تهديداتٍ بالقتل بسبب وزنها الزائد.. وهكذا واجهت الأمر!

7 27 34shares رغم تلقيها تهديدات بالقتل وتعرُّضها لحملات تنمّر وإيذاء نفسي كبيرة على مواقع …