الجمعة , يوليو 19 2019
الرئيسية » أسرار الجمال » علاجات طبيعية هندية لتسبيل الشعر في منزلك ، اكتشفيها معنا الآن وطبقيها !
لتسبيل-الشعر
علاجات طبيعية هندية لتسبيل الشعر في منزلك

علاجات طبيعية هندية لتسبيل الشعر في منزلك ، اكتشفيها معنا الآن وطبقيها !

لا شك أن الحصول على شعر ناعم وانسيابي حلم جميع النساء، حيث تلجأ العديد منهن إلى استخدام شتى أنواع المساحيق الكيماوية ومصففات الشعر والأجهزة المختلفة لتسبيل الشعر .

إلا أن هذه الوسائل، قد تسبب ضرراً دائماً للشعر، لذلك يُفضل اللجوء إلى العلاجات الطبيعية، التي تساعد في تسبيل الشعر والحصول على مظهر جذاب له.

وفيما يلي مجموعة من هذه الوسائل: 

1- الحليب والبيض

كل ما تحتاجين إليه هو كوب من الحليب و بيضة كاملة. اخفقي البيضة في كوب الحليب لبضع دقائق، وطبقي الطبقي الخليط على شعرك ولفيه بمنشفة، واتركيه لمدة نصف ساعة، قبل غسله بالماء والشامبو، وستحصلين على نتائج مدهشة.

2- الصبار مع زيت جوز الهند

من الحقائق المعروفة أن الصبار يساعد على نمو الشعر، وإذا قمت بخلط نصف كوب من الصبار مع نصف كوب من زيت جوز الهند، يمكنك أن تقولي وداعاً للشعر المتجعد، على الأقل بشكل مؤقت. ضعي مزيج الزيت هذا على شعرك واتركيه لمدة ساعة. قبل غسله بالشامبو المفضل لديك.

اليكِ أيضاً..هكذا تختارين البودرة البرونزية المناسبة لبشرتك ، تعرفي معنا على الطريقة !

3- خل التفاح

من المعروف أن خل التفاح يُعتبر منظفًا طبيعيًا، وإذا تم استخدامه على الشعر، فهو لا يساعد فقط في التخلص من الأوساخ ولكنه يعمل أيضًا على تنعيم الشعر.

اخلطي 3 ملاعق كبيرة من خل التفاح في كوبين من الماء اثم استخدمي الماء لغسل شعرك بشامبو معتدل واشطفي شعرك المغسول بمحلول التفاح، وكرري ذلك مرة واحدة في الأسبوع.

4- حليب جوز الهند ونشاء الذرة

يساعد حليب جوز الهند في العناية بالشعر، كما أن خلط القليل من حليب جوز الهند مع نشاء الذرة واستخدامه كقناع للشعر، يمكن أن يساعدك في تسبيل شعرك.

اخلطي نصف كوب من حليب جوز الهند مع ملعقتين من نشا الذرة، ثم طبقيه على شعرك بمساعدة فرشاة الشعرـ واتركس الخليط على شعرك لمدة ساعة ثم اغسليه بشامبو خفيف.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة جمالك و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

قشر-البرتقال-للبشرة

ماذا تعرفين عن فوائد قشر البرتقال الجماليّة؟ تعرفي عليها لتتجنبي رميه بعد الآن

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة