الأربعاء , يوليو 17 2019
الرئيسية » أخبار » بالصور: لهذا السبب المهم.. عليك تغيير أسلوب المكياج عند التقدم في السن !
أسلوب-المكياج
لهذا السبب المهم.. عليك تغيير أسلوب المكياج عند التقدم في السن !

بالصور: لهذا السبب المهم.. عليك تغيير أسلوب المكياج عند التقدم في السن !

كشفت شركة لوريال باريس، وهي إحدى الشركات التي تحاول تغيير طريقة تمثيل النساء المسنات في عالم الجمال، النقاب عن مجموعة من النساء المسنات برئاسة هيلين ميرين (72 عاماً)، وجين فوندا (80 عاماً)، وجوليان مور (57 عاماً)، وقدمت لهن مجموعة جديدة من أسلوب المكياج أطلقت عليها اسم (إيج برفكت)، التي تم تصميمها بطريقة تضفي على البشرة لمسة شبابية، وتساعد المرأة المسنة لتبدو أكثر إشراقاً.

وقد أوردت صحيفة ميرور البريطانية صوراً للنساء الثلاثة، إضافة إلى مقتطفات من تجربة إحداهن مع المكياج على النحو التالي:

تقول هيلين ميرين بأن المرأة يجب أن تتحلى بالشجاعة عند بلوغها سن الشيخوخة. وأن شركة لوريال باريس أتاحت لها فرصة فريدة لتبدو أكثر إشراقاً وشباباً.

اليك أيضاً..نصائح مهمة لتجنب زيادة الوزن في عيد الأضحى ، تعرفي عليها معنا !

وقدمت هيلين بعض النصائح للنساء اللواتي يتجاوزن سن الخمسين على النحو التالي:

– لا تصدقي أي شخص يقول إن أحمر الشفاه لا يتناسب مع عمرك.
– استخدمي كمية قليلة من كريم الأساس، ليتناسب مع بشرتك المجعدة، ثم ضعي المادة المخففة في المكان الذي تحتاجين إليه مثل الدوائر التي توجد تحت العينين.
– ركزي على ترطيب البشرة بسوائل الترطيب، وتجنبي المساحيق الجافة لأنها لا تناسب بشرة المرأة المسنة.
– مع تقدمك في العمر، قد تجدي أنه من الصعب وضع الكحل على عينيك بدقة، وذلك لأنك تقومين بإغلاق عينك وهذا لا يمنحك قدرة على رؤية ما يجري بشكل صحيح. لذا حاولي إبقاء عينيك مفتوحتين لدى وضع الكحل.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة جمالك و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

قوة العطر..سيفورا الشرق الأوسط: الوجهة الأمثل لأروع العطور

قوة العطر..سيفورا الشرق الأوسط: الوجهة الأمثل لأروع العطور

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة