الخميس , أكتوبر 18 2018
الرئيسية » أسرار الجمال » احذري.. لا تصدّقي النصائح الجمالية التالية بعد اليوم وتوقفي عن تطبيقها فوراً !
النصائح-الجمالية
لا تصدّقي النصائح الجمالية التالية بعد اليوم

احذري.. لا تصدّقي النصائح الجمالية التالية بعد اليوم وتوقفي عن تطبيقها فوراً !

فئة كبيرة جداً من النساء يهتممن كثيرا في العناية بجمالهن، وذلك بهدف التألق دائما بإطلالة مكتملة ومثالية لا شائبة فيها. لكن في المقابل، لا بد أن تعلمي أن بعض النصائح الجمالية الشائعة نتائجها أحيانا غير مضمونة، لذلك اختارت “جمالك” أن تعرفك على النصائح الجمالية التي عليك عدم تصديقها بعد اليوم، اكتشفيها وتوقفي عن تطبيقها .

التخلص من الشعر الأبيض يضاعف عدد الشعيرات: تخاف عادة النساء من الشعر الأبيض عندما يبدأ بغزو فروة رأسها، وما يخيفهن أكثر هي فكرة التخلص من بعضها عن طريق سحبها من الجذور فهناك خبر شائع يقول أن التخلص منها يساهم في مضاعفة عددها. عليك أن تعلمي جيداً أن هذا الخبر خاطئ ولا صحة له، فبصلة الشعر تُنتج شعرة واحدة فقط ومن غير المنطقي أن ينمو إثنين مكان واحدة.

  • التخلص من حب الشباب بمعجون الأسنان: هناك حيل تجميل تدعو النساء الى التخلص من حب الشباب في وقت سريع عن طريق الإستعانة بمعجون الأسنان. لكن في المقابل ان هذه الخطوة تزيد من نسبة الإلتهاب وقد تساهم حتى في نقل الإلتهاب من مكان الى آخر. لذلك، لا بدّ من التخلي عنها نهائيا والإستعانة بالعسل أو استشارة طبيب معالج.

 

  • تكبير الخدود وشد البشرة بالقرفة: يُقال أن القرفة تكبر الخدود وتُبرزها بشكل طبيعي الا أن الحقيقة تكمن في أنها تسبب حساسية الجلد ما يؤدي الى تورمها وأحيانا الى احمرارها وتهيّجها بشكل فظيع، فلا تخاطري لاسيما وأن مفعولها يزول لتعود خدودك الى حجمها الطّبيعي.
اليك أيضاً..بالصور: لهذا السبب المهم.. عليك تغيير أسلوب المكياج عند التقدم في السن !
  • التخلص من تشابك الشعر أثناء الإستحمام أسهل: لا تسرّحي شعرك أثناء الإستحمام بالمياه الساخنة، صحيح أن ذلك أسهل إلا أن جذور الفروة تصبح هشّة وعرضة للتساقط. لذلك، تنصحك ياسمينة بإنتظار فروة الرأس حتى تبرد قليلاً وتأخذ حراة الغرفة قبل الإنتقال الى تسريح التشابك.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

التعليقات

تعليق

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة جمالك و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

فوائد-الطحينة-للبشرة

فوائد الطحينة الجمالية لتبييض وتسمين الوجه، تعرفي عليها مع “جمالك”

41 27 68shares لطالما سمعنا عن الفوائد العديدة التي تمدها الطحينة للجسم من معالجة التهابات …