الأحد , أغسطس 18 2019
الرئيسية » العناية بالبشرة » مستحضرات التسمير الذاتي تفقد مفعولها مع الوقت ، كيف يحدث ذلك ؟
مستحضرات التسمير الذاتي تفقد مفعولها مع الوقت
صورة تعبيرية

مستحضرات التسمير الذاتي تفقد مفعولها مع الوقت ، كيف يحدث ذلك ؟

أفادت مجلة “بريجيت” الألمانية بأن مستحضرات التسمير الذاتي تفقد مفعولها مع مرور الوقت؛ حيث تتحلل المادة الفعالة المسؤولة عن التسمير، ألا وهي “ثنائي هيدروكسي الأسيتون” المعروفة اختصاراً بـ (DHA).

وأضافت المجلة المعنية بالصحة والجمال أنه ينبغي لهذا السبب استهلاك مستحضر التسمير الذاتي في غضون 6 شهور من تاريخ فتح العبوة.

اليكِ أيضاً..أضرار النوم دون إزالة المكياج على بشرتك ، تعرفي عليها وتجنبي هذه العادة !

وأشارت “بريجيت” إلى أن مستحضرات التسمير الذاتي يمكن أيضاً أن تفقد مفعولها بسبب التأثير الحراري، لذا ينبغي حفظها في مكان بارد وتجنب تعرضها لأشعة الشمس المباشرة.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة جمالك و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

العينين-الصغيرتين

طبقي أروع مكياج العينين الصغيرتين وعززي جاذبيتهما على طـريقتنـا

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة