الأحد , يوليو 21 2019
الرئيسية » أسرار الجمال » وصفات طبيعية تستخدمها النجمات للحفاظ على جمالهن ..جربيها الآن !
وصفات طبيعية تستخدمها النجمات للحفاظ على جمالهن ..جربيها الآن !
وصفات طبيعية تستخدمها النجمات للحفاظ على جمالهن ..جربيها الآن !

وصفات طبيعية تستخدمها النجمات للحفاظ على جمالهن ..جربيها الآن !

عندما نشاهد النجمات كلّ ما يخطر في بالنا الحيّل التجميلية اللواتي يستخدمنها، وبعد أن أفصحت أشهر النجمات عن سر تألقهنّ وجمالهنّ، بات بإمكانكِ أنتِ أيضاً الحصول على نفس الإطلالة. تعرفي مع ليالينا على وصفات طبيعية للجمال تستخدمها النجمات بدون آثار جانبية أو مواد كيميائية.

1- زيت جوز الهند

هناك العديد من النجمات يستخدمن زيت جوز الهند كقناع لحماية الشعر وتغذيته، ومن هذه النجمات كلوي كارداشيان، كانديس سوانبويل وميراندا كير، وقد صرحت ميرندا أنها تستخدم خل التفاح أيضاً لشطف شعرها بعد الاستحمام حتى يبقى لامع وأكثر حيوية.

وقالت ليلى ألدريدج أنها تستخدم زيت جوز الهند مع السكر البني لتقشير الجسم بشكل لطيف.

2- زيت الزيتون

كيت بلانشيت تستعين بخليط من زيت الزيتون وعصير الجريب فروت وملح البحر لفرك الجسم، أما غوينيث بالترو فإنها تستخدم زيت الزيتون أو زيت اللوز مع العسل لتغذية البشرة.

3- الأفوكادو

كيم كاردشيان وفيكتوريا بيكهام تستخدمان الأفوكادو والمشمش كقناع للوجه حتى يخفف التجاعيد ويؤخر ظهور علامات الشيخوخة، فالأفوكادو غني بمضادات الأكسدة المهمة لنضارة البشرة.

4- بياض البيض

كاتي بيري تستخدم خليط من بياض البيض وزيت اللوز كقناع لشد الجلد.

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة جمالك و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

قشر-البرتقال-للبشرة

ماذا تعرفين عن فوائد قشر البرتقال الجماليّة؟ تعرفي عليها لتتجنبي رميه بعد الآن

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة

اترك تعليقاً