الأحد , يوليو 21 2019
الرئيسية » أسرار الجمال » تعرفي على خلطات طبيعية لتكثيف الشعر
تعرفي على خلطات طبيعية لتكثيف الشعر

تعرفي على خلطات طبيعية لتكثيف الشعر

 

لطالما شكّل الشعر الطويل والكثيف سرّ جمال للمرأة منذ أقدم العصور وفي كل الحضارات، وهو لا يزال حتى اليوم رغبة أي امرأة. وليس الحصول على شعر جميل وصحي وكثيف بالأمر المستحيل، فإذا أردت شعراً طويلاً وكثيفاً، إلى أكثر من خلطة تكثر الشعر في التالي.

الخلطة الأولى:

إغسلي ربطة من الجرجير جيداً ثمّ ضعيها في خلاط وأضيفي إليها القليل من الزبادي، وبعد الإنتهاء ضعي الخليط على شعرك واتركيه لمدّة ساعتين على الأقل ثم اغسليه. كرري استعمال هذه الخلطة مرّتين في الأسبوع، وستلاحظين زيادة في كثافة شعرك.

الخلطة الثانية:

قبل غسل شعرك، أخلطي كمية من البيكينغ بودر مع زيت الزيتون وطبّقيهما على شعرك لمدّة 20 دقيقة. كرري استخدام هذه الخلطة مرتين في الأسبوع وستلاحظين الفرق خلال أسبوع واحد فقط.

الخلطة الثالثة:

أخلطي عصير الزنجبيل مع زيت الزيتون ودلّكي فروة رأسك بالمزيج واتركيه لمدة 15 دقيقة.

الخلطة الرابعة:

أخلطي مقداراً من مسحوق الحلبة مع مقدار من مسحوق الحبق المجفف وزيت الزيتون، ثم قومي بتدليك فروة رأسك بالخليط واتركيه لمدّة ربع ساعة ثم إغسليه جيداً.

 

اقرأ أيضاً: إليكِ خطوات سهلة وبسيطة لوضع مكياج بسيط وأنيق

النشرة البريدية

[jetpack_subscription_form success_message=”تمّ بنجاح! أُرسل للتو بريد إلكتروني إليك لتتمكن من تأكيد اشتراكك. يرجى الاطلاع على البريد الإلكتروني والنقر فوق تفعيل لبدء الاشتراك” subscribe_button=”متابعة”]

التعليقات

تعليق

عن رندة الساريسي

"تمتلك خبرة أربع سنوات في كتابة المقالات المتنوعة، بالإضافة لحبها للعمل الإلكتروني وكتابة المقالات الحصرية، وعملت بالعديد من المواقع الإلكترونية لإثراء المحتوى العربي وبطريقة متقنة لتصل لكافة شرائح المجتمع".

شاهد أيضاً

قشر-البرتقال-للبشرة

ماذا تعرفين عن فوائد قشر البرتقال الجماليّة؟ تعرفي عليها لتتجنبي رميه بعد الآن

اقدم هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، واستشارى الأمراض الجلدية عدد من النصائح البسيطة من أجل الحفاظ على الجلد من تأثير ارتفاع الحرارة

اترك تعليقاً