الإثنين , يوليو 6 2020
الرئيسية » أرشيف الوسم : خسارة الوزن (صفحه 31)

أرشيف الوسم : خسارة الوزن

رجيم الكاكاو لخسارة الوزن! اتجاه لذيذ نحو عالم الرشاقة

رجيم الكاكاو

هل سبق أن عرفتِ أن لـ رجيم الكاكاو فوائده الجمة في إنقاص الوزن؟ نعم، شريطة ألا يُضاف إليه الحليب كامل الدسم ولا السكر. بوسعكِ استخدام الكاكاو كبودرة أو قطع من الشوكولاتة الصرفة؛ إذ يمنحكِ شعوراً بالامتلاء كما يسهم في تحسين مزاجكِ.

أكمل القراءة »

رجيم الماء الدافئ مع العسل .. ماذا تعرفين عنه!

رجيم الماء الدافئ مع العسل

هل تبحثين عن رجيم سهل يساعدك على خسارة وزنك الزائد بطريقة صحيحة ومتوازنة دون معاناة؟ ننصحك إذاً بـ رجيم الماء الدافئ والعسل الذي سنشرح لك أهميّته وفعاليّته هذا المجال ونعرّفك إلى طريقة تطبيقه عبر الموضوع التالي.

أكمل القراءة »

البقدونس و الليمون لفقدان كيلو في اليوم دون تعب

البقدونس و الليمون لفقدان كيلو في اليوم دون تعب، تعلمي طريقة اتباع الوصفة

البقدونس و الليمون لفقدان كيلو في اليوم دون تعب و دون ريجيم تخلص من الكرش المنفوخة و المؤخرة السمينة على السريع حصريا على مجلة ريجيم الاولى في عالم الرشاقة و التخسيس و الجمال . المكونات : باقة بقدونس باقة نعناع عصير 3 ليمون ملعقة كبيرة مبشور قشر الليمون التحضير: نغلي …

أكمل القراءة »

تحدي سندريلا لإنقاص الوزن صيحة جديدة تغزو مواقع التواصل الإجتماعي !

تحدي سندريلا لإنقاص الوزن

من المعروف أن تخفيف الوزن يمثل هاجساً كبيراً بالنسبة للكثير من الأشخاص وخاصة النساء اللواتي يسعين عادة إلى الحفاظ على جسم نحيل متناسق، ويجتهدن في التخلص من الوزن الزائد بأي وسيلة متاحة ،ومن هذا المنطلق انتشرت مؤخراً صيحة جديدة سميت ب تحدي سندريلا لإنقاص الوزن .

أكمل القراءة »

هذه المأكولات تساعدك في تخفيف الوزن الزائد!

هذه المأكولات تساعدك في تخفيف الوزن الزائد!

عادة ما ينصح خبراء التغذية بإبقاء الوجبات السريعة والأطعمة غير الصحية بعيدا عن العين، من أجل الصحة والتمكن من تخفيف  الوزن ، عملاً بالمثل القائل :”بعيدا عن الانظار يعني بعيدا عن العقل”.

أكمل القراءة »

مسحوق الفاصوليا البيضاء لشد الصدر والأرداف وإذابة دهون الجسم!

مسحوق الفاصوليا البيضاء للتنحيف

للفاصولياء قيمة غذائية عالية جدا، فهي تمد الجسم بالألياف والمعادن والفيتامينات المهمة، وقد توصل خبراء التغذية في إسبانيا مؤخرا إلى أن لـ مسحوق الفاصوليا البيضاء تأثيرا كبيرا جدا على بعض مناطق الجسم ظاهريا، وليس عن طريق الأكل فقط، ما جعله مسحوقا أو علاجا تجميليا طبيعيا لشد الصدر وتجميله بالنسبة للسيدات والرجال.

أكمل القراءة »

رجيم البيض والخيار .. نظام غذائي يفقدك الوزن في أسبوع!

رجيم البيض والخيار

كشف موقع BETTER ME عن مركب فعال مكون من رجيم البيض والخيار فقط، يمكن أن يشكل نظاما غذائيا يساعدكِ في خفض الوزن بشكل لافت، ولكنه نظام غذائي صعب، لذا ينصح باستشارة الطبيب قبل اللجوء إليه، خاصة إذا كنت تعانين من أي أمراض.

أكمل القراءة »

إنقاص الوزن بمساعدة الفاكهة، حمية غنية بالنكهات!

إنقاص الوزن بمساعدة الفاكهة

غالباً ما ينصح بتناول الفواكه عموماً وبعض أصنافها بشكل خاص بغية إنقاص الوزن . وفي هذا الموضوع، سنتوقف عند أبرز أنواع الفاكهة الفعالة في خسارة الوزن، فتعرّفي عليها ولا تترددي بتناولها.

أكمل القراءة »

خسارة الوزن بمساعدة اليقطين، تعرفي على طريقة عمل هذه الحمية!!

خسارة الوزن

يعتبر اليقطين من أهم النباتات التي تساعد جسمك على الحفاظ على صحته، فهو يحتوي على مكونات أساسية منها الحديد، الكالسيوم، الفيتامينات والبروتين. ولكن هل كنت تعرفين أنه مفيد أيضاً للـ ريجيم؟ تعرفي في هذا المقال على أبرز فوائده إذا كنت تريدين خسارة الوزن . فوائد اليقطين للرجيم – حرق السعرات …

أكمل القراءة »