الجمعة , يونيو 18 2021
الرئيسية » أخبار » عروض عيادة لوسيا لشهر مايو

عروض عيادة لوسيا لشهر مايو

 مع اقتراب فصل الصيف ، حان وقت التألقيطرح هذا الوقت من العام بعض تحديات وأسئلة مثل ،هل الواقي من الشمس ضروري حقًا إذا كان الجو غائمًا؟”  (نعم) وهل يجب علي الترطيب حتى لو كان الجو حارا جدا وكان وجهي دهني؟”  (أيضًا نعم).

 

 مثل خزانة ملابسك ، فإن نظام التجميل الخاص بك يستحق تحديثًا موسميًاونحن هنا لمساعدتكعروض مايو الخاصة في Lucia Clinic ستجعلك جاهزة للأيام الحارة وتضمن لك مظهرا أفضل من اعلى الرأس إلى أخمص القدمين ، بغض النظر عن السبب.

 

 كوني متألقة هذا الصيف

 

 تخلصي من الدهون العنيدة وحققي أهدافك من خلال تقنية تجميد الدهون الخاصة بناباستخدام اثنين من أدوات التطبيق في نفس الوقت ، يستهدف أروع جهاز لخفض الدهون الخاص بنا المناطق التي تعاني من مشاكل ، مما يؤدي إلى مظهر أكثر نحافة وأكثر تناسقًابمرور الوقت ، يتم التخلص من الخلايا الدهنية المعالجة بشكل طبيعي بواسطة جسمكوبمجرد زوالها ، تختفي إلى الأبد.

 

 كوني رشيقة هذا الصيف

 

 علاج نحت الجسم الحائز على جوائز عدة هو أفضل سر يحتفظ به المؤثرون والرياضيون ومدربي اللياقة البدنية والمشاهير مثل بولينا بوريزكوفا وكارمن إلكترا ودرو باريمور وغيرهميمكن لهذا الإجراء المبتكر ، الذي يتم تطبيقه على عضلات البطن والارداف، بناء العضلات في المكان الذي تريدينه وحرق الدهون حيث تحتاجيننوصي ببعض الجلسات للحصول على أفضل النتائج.

 

 كن منتعشة هذا الصيف

 

 ماذا لو استطعت تسخير قوة الشفاء الطبيعية لجسمك؟  مع العلاجات التجديدية المضادة للشيخوخة يمكننا فعل ذلكيستخدم العلاج عوامل النمو الخاصة بك لتجديد شباب وجهك أو رقبتك أو يديك أو فروة رأسك للحصول على بشرة مشدودة أو تجاعيد أقل أو شعر أكثر كثافة وامتلاءتبدأ النتائج في الظهور بعد ثلاثة إلى أربعة أسابيع من العلاج وتستمر في التحسن مع مرور الوقت.

 

 كوني اكثر شبابًا هذا الصيف

 

 بشرة أكثر نعومة وثباتًا وإشراقًا عند وخز الإبرةهذا هو وعد العلاج الفريد من نوعه بالحقن لتجديد شباب الجلدأثناء العملية ، نضع مزيجًا متخصصًا من المكونات المغذية مباشرة في بشرتك للحصول على ترطيب نهائيوالنتيجة هي بشرة متجددة ، بالإضافة إلى زيادة في إنتاج الكولاجين والإيلاستين لفوائد دائمة.

 

 دعوة لجميع محبي الجمال!

 

 عندما يتعلق الأمر بالعلاجات التجميلية ، فإننا نريد شيئًا واحدًا: نتائج حقيقيةبين أجهزة الطاقة المبتكرة والليزر الرائد في الصناعة وجميع أنواع الحقن ، ستجدين الأفضل في Lucia Clinic.  تحافظ خطط العلاج المخصصة لدينا على جمال عشاق الجمال في دبي من الصباح إلى المساءاشتركي في النشرة الإخبارية لدينا وتابعينا على وسائل التواصل الاجتماعي للوصول إلى العروض الشهرية الحصرية حول إجراءاتنا المفضلة.

 

 لمعرفة المزيد حول عروض مايو الخاصة أو تحديد موعد ، اتصلي بـ Lucia Clinic على4525 385 971+ أو اتصلي بنا على الهاتف المحمول / WhatsApp على9194 56115 971+.

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

HOOLA GLOW بودرة برونزر براقة للوجه ذات الإصدار المحدود

HOOLA GLOW بودرة برونزر براقة للوجه ذات الإصدار المحدود

اللون الأصلي من Hoola مع حبيبات برّاقة فائقة الرقة لتوهج برونزي عصري