الجمعة , يونيو 18 2021
الرئيسية » أخبار » كيف يمكنك اختيار العدسات اللاصقة الصحية؟
كيف يمكنك اختيار العدسات اللاصقة الصحية؟
كيف يمكنك اختيار العدسات اللاصقة الصحية؟

كيف يمكنك اختيار العدسات اللاصقة الصحية؟

عيونك سر جمالك، لأن العيون هي التي تخطف القلوب و لاشك بأن كل السيدات تحب أن تظهر دوماً بصورة جميلة وجذابة، من المؤكد أن هناك بعض التغييرات الإضافية التي يمكنك إضافتها لتحصلي على عيون جميلة و جذابة كما ترغبين تماماً مثل إرتداء العدسات مثلاً، لكن هل ترددتي سابقاً قبل شراؤها؟  كثير من الأحيان نسمع عن العدسات اللاصقة وخصوصاً لمحبي العيون الملونة لأن بكل سهولة يمكن أن تمتلكين عيون عسلية، خضراء، زرقاء أو فضية وبمختلف الدرجات ب. و مع انتشار أنواع العدسات اللاصقة في الأسواق يجب التحري عن نوعها و معرفة إذا ما كانت تطابق المعايير حسب صحة العيون.

عند استخدام العدسات يجب قراءة كل المعلومات الخاصة بالشركة المصنعة ومصدرها ومعرفة المواد المصنعة تماماً كعدسات

 Colorvision التي تحافظ على صحة القرنية و المعروفة بتصنيعها من قِبل خبراء وأطباء يتمتعون بخبرة تصل إلى مئة عام في التصنيع، عن طريق تقنية ألمانية صُنعت في البرازيل، حيث يدخل الماء في تركيبتها بنسبة 55% للحفاظ على عيون رطبة وصحية لمدة 14 ساعة في اليوم. و يجب تنظيف اليدين قبل استخدامها و هوخطوة مهمة جداً لا يمكنك تجاهلها لأن اليد تحمل مئات الجراثيم التي يمكن أن تتفاعل مع ماء العدسات وتسبب خطرأ كبيراً على صحية عيونك. و لا تنسي أن تتقيدي بالمعلومات المكتوبة حول تاريخ وصلاحية انتهاء العدسات وعدم لبسها أكثر من الفترة المحددة. طبعاً لا مجال للخطأ هنا وتأكدي من استخدام المحلول الخاص لغسلها والإبتعاد عن مياه الصنبور.


أخيراً إن عدسات Colorvision متوفرة بألوان متعددة مستوحاة من الطبيعة كالبندقي، الرمادي الداكن، العسلي وغيره، يمكن زيارة موقع lensbooking.com و طلبها عبر الأونلاين.

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

HOOLA GLOW بودرة برونزر براقة للوجه ذات الإصدار المحدود

HOOLA GLOW بودرة برونزر براقة للوجه ذات الإصدار المحدود

اللون الأصلي من Hoola مع حبيبات برّاقة فائقة الرقة لتوهج برونزي عصري