الجمعة , يونيو 18 2021
الرئيسية » أخبار » نهى نبيل تطلق مجموعتها الرمضانية للأحجار الكريمة
نهى نبيل تطلق مجموعتها الرمضانية للأحجار الكريمة
نهى نبيل تطلق مجموعتها الرمضانية للأحجار الكريمة

نهى نبيل تطلق مجموعتها الرمضانية للأحجار الكريمة

مجموعة ظلال العيون المحدودة الاصدار والمستوحاة من الأحجار الكريمة

المؤثرة على التواصل الاجتماعي وخبيرة الجمال في العالم العربي، نهى نبيل تستكمل مسيرتها الناجحة مع علامتها التجارية التي تتضمن منتجات للمرأة العربية في المنطقة. لطالما كانت الأحجار الكريمة جزء مهم من الشرق الأوسط، لذلك قررت نهى أن تكرّم الحضارة العربية من خلال ألوان مكثفة ومناسبة كهدايا. مجموعة منتجات رمضان تتضمن ظلال عيون بألوان كريمية وبرّاقة مستوحاة من الياقوت، الزمرّد، الصّفير، الفيروز، العنبر، أوبال لإطلالات مبهرة. 

من أهم المميزات لمنتجات نهى نبيل هي الألوان الصريحة والتركيبة الطويلة الأمد، ومجموعة الأحجار الكريمة ليست باستثناء. مناسبة لكل ألوان البشرة ولكل أحوال الطقس، التركيبة الكريمية تناسب الطقس الحار وتتحمل الحرارة. كلٍ من لوحات ظلال العيون تحتوي على 6 ألوان تمزج بسهولة، منها المطفي ومنها البراق، لإطلالة مثالية ومختلفة. أرادت نهى أن تشعري بأنك جوهرة مثل الأحجار الكريمة، منفردة، نادرة، وصامدة تماماً كما لوحات ظلال العيون. هذه المجموعة هي عن الاستكشاف الجريء والتعبير النابض بالحياة والأهم من ذلك الاستمتاع! 

  • ظلال عيون الياقوت هي مزيج من درجات اللون الأحمر المقترنة بدرجات اللون الذهبي للحصول على لمسة نهائية مثالية. 
  • ظلال عيون الزمرد عبارة عن مزيج من الألوان الخضراء المميزة من الساطع إلى الغامق لتأخذك من النهار إلى الليل.
  • ظلال عيون صّفير هي مزيج لكل درجات الأزرق التي يمكنك الغوص فيها.
  • ظلال عيون فيروز هي مزيج من التراث القديم والألوان الحيوية.
  • ظلال عيون العنبر هي مزيج من الألوان الوردية الهادئة والألوان الذهبية المتألقة.
  • ظلال عيون أوبال هي مزيج من درجات ألوان شفافة لتمثيل التغيير في الإضاءة.

مع اقتراب شهر رمضان، اشتاقت الناس للتواصل مع بعضها البعض، وتبادل الهدايا، والتعبير عن الحب بشكل مُطلق. مارس روح العطاء مع العائلة والأصدقاء. لم تصدر نهى 6 لوحات ظلال عيون فردية فحسب، بل أطلقت عدة مجموعات هدايا حصرية لرمضان لتختلط وتتوافق مع المنتجات الأخرى الأكثر مبيعًا من مجموعتها. جميع منتجات نهى نبيل ومجموعات الهدايا لم تجرب على الحيوانات ومتوفرة على موقعها الإلكتروني nohanabil.com. 

عن نهى نبيل 

بدأ مشوار نهى مع الشهرة عندما كانت في التاسع من عمرها حين قدمت برنامج للأطفال على قناة تلفزيونية في الكويت. كما ترشحت لجائزة “أفضل مقدم لبرنامج أطفال” خلال فعاليات مهرجان القاهرة عام 2000، وكانت في السابع عشر من عمرها. في عام 2003 شاركت نهى في العديد من أمسيات الشعر في الخليج العربي، كما وقدمت العديد من البرامج الموجهة للشباب على شاشات عربية مرموقة.  شاعرة أصيلة عُرفت بأسلوب إلقائها وتمكّنها من اللغة العربية، كما عُرفت بثقتها بنفسها. تمثل نهى القوة والتغيير من خلال رقيها وفنها.  قصتها ملهمة لأبعد الحدود، وشِعرها يجامل حياتها. التوازن بين الأضداد هو مهمة نهى في أسلوبها وأناقتها، لأنه يميز الشِعر الخاص بعالمها. من خلال منتجاتها تجاوب نهى على سؤال “من تريدين أن تكوني” بجواب “أنت اختاري”. 

من خلال تجربتها الخاصة وخبرتها، تطلب نهى من كل امرأة أن عربية أن تفتخر باختلافها وأن تقول قصتها المميزة من خلال فن المكياج. 

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

HOOLA GLOW بودرة برونزر براقة للوجه ذات الإصدار المحدود

HOOLA GLOW بودرة برونزر براقة للوجه ذات الإصدار المحدود

اللون الأصلي من Hoola مع حبيبات برّاقة فائقة الرقة لتوهج برونزي عصري