الجمعة , يونيو 18 2021
الرئيسية » أخبار » كيفية الاعتناء ببشرتك خلال شهر رمضان
كيفية الاعتناء ببشرتك خلال شهر رمضان
كيفية الاعتناء ببشرتك خلال شهر رمضان

كيفية الاعتناء ببشرتك خلال شهر رمضان

خلال شهر رمضان المبارك ، حيث يتخلص الجسم من السموم ، تتأثر البشرة بعوامل مختلفة مثل الجفاف بسبب قلة تناول السوائل. لذلك قد تبدو البشرة باهته أيضًا ، وتفتقر إلى الإشراق بسبب قلة النوم لذلك ، من المهم أن تولي عناية إضافية من أجل الاعتناء بالبشرة وأن نتبع نظامًا مناسبًا من المنتجات الطبيعية.

.1 اهتمي بالترطيب

الخطوة الأولى هي الترطيب. خلال نهاررمضان ، تفقد بشرتنا كميات كبيرة من الماء ، مما يؤدي إلى الجفاف. حتى زيادة كمية المياه التي نتناولها بين السحور ووجبة الإفطار ليست كافية ، لأن البشرة ما تزال بحاجة إلى منتجات العناية بالبشرة ، يمكنها زيادة الترطيب والاحتفاظ بالرطوبة فيها. إن استخدام المرطب لن يحمي البشرة من فقدان الماء فحسب ، بل سيساعد أيضًا في راحة البشرة. اختياراتنا الموصى بها هي السائل النهاري المزيل للمعة البشرة  من ماركة كوداج للعناية بالبشرة ، مناسب للبشرة الدهنية أو كريم الوجه أكتيف من ماركة سكين فيتنس المضاد لعلامات التقدم في السن ، مناسب للبشرة العادية إلى الجافة.

3. لا تنسى التقشير!

خلال الشهر الكريم ، احرصي على تقشير البشرة مرة أو مرتين في الأسبوع على الأقل. ان تقشير البشرة يحسن من الدورة الدموية ويعمل بشكل جيد ضد احتباس الماء والانتفاخ ، خاصة في الصباح. يساعد تقشير البشرة بانتظام على تنظيف المسام المسدودة ، ويحافظ على بشرتك أكثر نعومة وإشراقًا.

تعتبر مقشرات البشرة اليومية من ماركة بيريس سكين فيتنس رائعة للحفاظ على بشرتك صحية ومتألقة خلال شهر رمضان. مقشر الجسم لوكس اديشن بأحجار القمر، هو مقشر فاخر للجسم مصنوع من مسحوق أحجار القمر الفريدة مع الميكا المتلألئة التي تمنح البشرة لمسة نهائية متلألئة ، مما يترك بشرتك مشرقة ومتألقة

 

4. دعي الزيوت الصحيحة تقوم بعملها

الزيوت محبة للدهون بينما البشرة مائية دهنية ، وهذا يعني أن الزيوت تتغلغل بعمق في البشرة ، وتحتفظ بالماء وغيرها من الفوائد المرطبة.

يمكن أن تعاني البشرة خلال شهر رمضان من الجفاف ، لذلك فإن استخدام الزيوت يساعد على تغذية وتجديد البشرة الجافة. زيت لويل أو ذا أويل من ماركة كوداج للعناية بالبشرة عبارة عن مزيج فعال من 8 زيوت استثنائية مع 8 تأثيرات مجتمعة تم تصميمه خصيصًا للجسم والوجه والشعر ، هذا الزيت له قومه الفريد الذي يتناسب مع كل احتياجات وأنواع البشرة المختلفة، مما يجعله جزءًا مثاليًا من روتينك اليومي.

كما يعتبرزيت الجسم من ماركة بودي سكراب بالكركديه اختيارًا رائعًا ، فهو واحداً من الزيوت النباتية الطبيعية المليئة بالورد المجفف وزهور الكركديه لترطيب وإضاءة بشرتك بعد الاستخدام!

5. احرصي على استخدام المنتجات التي تحتوي على حمض الهيالورونيك

يخترق حمض الهيالورونيك البشرة ليربط الماء بخلايا البشرة ، مما يغمر جميع طبقات البشرة بالرطوبة ، بينما يقلل ويمنع الخطوط الدقيقة والتجاعيد التي تثبت ملامح الوجه للحصول على مظهر أكثر شبابًا. لذلك اخترنا لكي في رمضان سيروم الهيالورونيك من ماركة إس للعناية بالبشرة فهوغني بحمض الهيالورونيك ومستخلصات نباتية عضوية أخرى أو سيروم أكتيف المضاد لعلامات التقدم في السن من ماركة بيريس سكين فيتنس للعناية بالبشرة ، يمكن ترك الماسك طوال الليل للحصول على أفضل النتائج من حيث إصلاح وشد فعال للبشرة.

. استثمري في المنتجات التي تعزز إشراقة بشرتكي

ان البشرة أو الجلد هو أكبر عضو في الجسم وأحد أقوى المؤشرات لما يحدث في الجسم. غالبًا ما يعاني الناس خلال شهر رمضان من الحرمان من النوم مما يؤدي غالبًا إلى العديد من الأمراض الجلدية غير المرغوب فيها مثل البشرة الباهتة والبشرة الشاحبة. الحل الأفضل هو استخدام المنتجات التي من شأنها تعزيز إشراق البشرة مثل سيروم الاشراق من ماركة كوداج للعناية بالبشرة ، الذي يحتوي على خصائص إزالة السموم بالإضافة إلى الخصائص المنشّطة التي تمحو جميع علامات التعب ، وتساعد على استرخاء البشرة ، مع منع وتصحيح العلامات الأولى للتقدم في العمر.

7. اعتني بعيونك

الآثار الجانبية الأخرى المرتبطة بقلة النوم هي الهالات السوداء والانتفاخ والخطوط الدقيقة والتجاعيد. لذلك ، من الضروري استخدام منتج يستهدف جميع المشاكل المتعلقة بالعين مثل كريم العينين أكتيف من ماركة بيريس سكين فيتنس ، يعمل هذا الكريم على العناية بمنطقة حول العينين ويحارب علامات التقدم في السن فيقلل بشكل واضح من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، ويهدئ الانتفاخ ، ويقلل من ظهور الهالات السوداء.

 

 

8. تأكدي من ترطيب شفتيكي

معظمنا يتجاهل العناية بالشفاه ، وعادة ما يواجه الصائمون شفاه جافة ومتشققة طوال شهر رمضان. لترطيب شفتيك خلال صيام النهار ، استخدمي بلسم الشفاه من إس للعناية بالبشرة، هو بلسم يساعد على الترطيب الطبيعي وخالي من المواد الضارة. بعد الإفطار ، استخدمي مقشر الشفاه اللطيف والفعال مثل مقشر الشفاه تشوك مينت من ماركة بودي سكراب للعناية بالبشرة ، حيث يعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة لتحصلي على شفاه رطبة وأكثر نعومة. الطعم اللذيذ والرائحة الجميلة هي مكافأة لكي أيضًا!

Shop online at www.balmessence.com | Visit Instagram @balmessence

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

HOOLA GLOW بودرة برونزر براقة للوجه ذات الإصدار المحدود

HOOLA GLOW بودرة برونزر براقة للوجه ذات الإصدار المحدود

اللون الأصلي من Hoola مع حبيبات برّاقة فائقة الرقة لتوهج برونزي عصري