الجمعة , يونيو 18 2021
الرئيسية » أزياء وإكسسوارات » ’كاسيو‘ تعلن عن شراكة مع ’1915 من صديقي وأولاده‘

’كاسيو‘ تعلن عن شراكة مع ’1915 من صديقي وأولاده‘

  • سيتم بموجب الشراكة توفير الساعات من علامة G-Shock التجارية في متاجر ’1915 من صديقي وأولاده‘ بدولة الإمارات العربية المتحدة

تتابع ’كاسيو‘ (CASIO)، الشركة العالمية المعروفة لتصنيع الساعات، تعزيز حضورها في سوق الإمارات العربية المتحدة، حيث أعلنت عن شراكة مع ’1915 من صديقي وأولاده‘ لتوفير المجموعة الأحدث من ساعات G-Shock لعشّاق العلامة التجارية في مختلف أنحاء الدولة.

ويتم بموجب الشراكة تقديم تشكيلة واسعة من الساعات التي تندرج ضمن علامة G-Shock الشهيرة من ’كاسيو‘، بما في ذلك نسختين حصريتين متاحتين للشراء فقط لدى ’1915 من صديقي وأولاده‘، التي تشكّل وجهة متكاملة لأحدث التوجّهات في مجال موضة الساعات وقطع المجوهرات والإكسسوارات من مجموعة معروفة دولياً من العلامات التجارية والمصمِّمين البارزين. ومن بين هذه الساعات هناك:

GM-5600CX-4 – يشكّل إصدار G-Shock باللون الأحمر والذهبي G-SHOCK GM-5600 الساعة الأولى ضمن السلسلة ذات الغطاء المعدني، وهي تتضمّن أحزمة من مادة الراتينج مجتمعة مع حلقات إطار من الفولاذ مقاوم للصدأ تم صقلها وقطعها وتلميعها بطرق تمنح كل طراز لمسته النهائية الخاصّة. أما اللمسة النهائية بنمط خطوط الشَعر على السطح العلوي لقرص GM-5600CX والرباط باللون الأحمر غير اللامع فيخفّفان البريق العام لهذا الطراز.

GM-6900CX-4 – كما هي سلسلة 5600، فإن إصدار G-SHOCK GM-6900 بالأحمر والذهبي يجمع بين أحزمة من مادة الراتينج مع حلقات إطار الفولاذ المقاوم للصدأ المصقولة والمقطوعة والملمَّعة كي تحصل على لمستها النهائية المتميّزة. أما الزر الأمامي الأيقوني في 6900، والذي تخطّى دوره الوظيفي الأساسي للتحكّم بالإنارة الخلفية، فحصل على لمسة جديدة معدنية. ويبرز في هذا المجال التصميم الدقيق المتوازن مع حاميات الزر، إضافة للتناغم بين الشكل والزاوية لتسهيل الضغط على الزر.

تعليقاً على هذه الشراكة، قال تاكاشي سيميا، المدير التنفيذي لشركة ’كاسيو الشرق الأوسط‘: “إن الشراكة مع ’1915 من صديقي وأولاده‘ تشكّل مصدراً من السرور لنا. ومع مضيّنا بعملية التوسّع في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإننا نحرص على الوصول إلى العدد الأكبر من محبّي العلامة التجارية بأوسع قدر ممكن. وتتميّز المجموعة الجديدة من إصدار G-Shock بكونها تسلّط الضوء على أحدث التوجّهات في مجال موضة الساعات، بينما تعزّز أكثر مستوياتنا الخاصّة والعالمية فيما يتعلّق بالجودة والأداء والابتكار.”

من جهته، قال محمد عبد المجيد صديقي، مدير الإدارة التجارية لشركة ’أحمد صديقي وأولاده‘: “تشتهر ساعات G-Shock من ’كاسيو‘ بأصالتها ومتانتها الفريدة، ويسرّنا ضمّها إلى مجموعة الساعات المتوفرة لدى ’1915 من صديقي وأولاده‘. فقد كان للتطوّر الذي شهدته العلامة التجارية وتصاميمها المبدعة الكثير من الأثر ولاقت صداً واسعاً بين أوساط الجمهور في منطقتنا. ونحن نتطلّع للعمل مع العلامة التجارية لتوفير أحدث ساعاتها لصالح عملائنا، ويسعدنا الإعلان عن طرح نسختي G-Shock حصريتين في متاجر البوتيك لدينا.”

أما محمد مصطفى ريا، المدير التنفيذي في ’الوفاق للتجارة العامة‘، فقال: “بصفتنا وكلاء ساعات ’كاسيو G-Shock‘ في الإمارات العربية المتحدة، تفخر ’الوفاق‘ للشراكة مع ’1915 من صديقي وأولاده‘ لتوفير ساعات G-Shock في متاجرهم حول الإمارات العربية المتحدة. وعبر الارتكاز على قوانا المشترَكة، فإننا نأمل الارتقاء بهذه الشراكة ومنح عملاء متاجر 1915 من صديقي وأولاده خياراً أوسع من العلامات التجارية وتجربة شراء متميّزة لساعات G-Shock.”

سوف تتوفر ساعات G-Shock من طراز GM-5600CX وGM-6900CX في جميع متاجر ’1915 من صديقي وأولاده‘ بدولة الإمارات العربية المتحدة.

لمعرفة المزيد حول الشراكة الجديدة بين ’كاسيو‘ و’1915 من صديقي وأولاده‘ والإصدارات الأحدث من ساعات G-Shock، يمكن للعملاء زيارة: http://www.1915.ae/brands/g-shock/.

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

علامة Lacoste تتعاون مع POLAROID لإطلاق تصاميم مفعمة بالألوان

علامة Lacoste تتعاون مع POLAROID لإطلاق تصاميم مفعمة بالألوان

تتعاون Lacoste مع علامة Polaroid لإطلاق تشكيلة مشتركة من الأزياء والإكسسوارات لموسم ربيع 2021 بلمساتٍ حيوية مستوحاة من مشهد الربيع، حيث تتميز القطع، التي سيتم إطلاقها في 17 مارس، بألوان قوس قزح المفعمة بالحيوية والجرأة.