الجمعة , يونيو 18 2021
الرئيسية » أسرار الجمال » زيت الزيتون للمنطقة الحساسة … فوائد لا تتوقعينها
زيت الزيتون للمنطقة الحساسة
زيت الزيتون للمنطقة الحساسة

زيت الزيتون للمنطقة الحساسة … فوائد لا تتوقعينها

تتساءل العديد من النساء عن فوائد زيت الزيتون للمنطقة الحساسة وان كان من الممكن استخدامه في هذه المنطقة، ومن هنا سنوضح لك هذا الموضوع ونقدم لك أهم المعلومات.

من المعروف أن زيت الزيتون هو من أهم وأفضل أنواع الزيوت للعناية بالبشرة وهذا لأنه يحتوي على الكثير من المعادن والفيتامينات المفيدة للبشرة. ولكن ماذا تعرفين عن فوائد وطريقة استخدام زيـت الزيتون للمنطقة الحساسة؟

فوائد زيت الزيتون للمنطقة الحساسة

من أهم فوائد زيت الزيتون أنه يساعد في تبييض البشرة وتفتيحها خاصةً الأماكن الداكنة فيها كالمناطق الحساسة وهذا لأنه غني بالفيتامين e ومضادات الأكسدة. فإن زيت الزيتون يلعب دور كبير في التخلص من إسوداد المنطقة الحساسة ويبيضها ويقشرها ويعمل على ترطيبها والتخلص من جفافها. ولكن من هنا ننصحك بعدم الإفراط في استخدامه لتجنب تهيج هذه المنطقة.

كيفية إستخدام زيت الزيتون للمنطقة الحساسة

من أسهل الطرق لإستخدام زيت الزيتون للمنطقة الحساسة إليك:

  • الطريقة الأولى: قبل الذهاب الى النوم، إفركي المنطقة الحساسة بزيت الزيتون بطريقة لطيفة وهادئة وهذا لترطيبها والتخلص من إسمرارها.
  • الطريقة الثانية: امزجي نصف كوب من زيت الزيتون مع كوب من ماء الورد مع كوب من بودرة الأطفال وملعقة من السكر والقليل من الماء لتحصلي على مزيج متماسك، ثم دلكي المنطقة الحساسة بهذه الخلطة واتركيه لحوالي 30 دقيقة ثم اغسلي بالماء الفاتر.

هذه هي اذاً فوائد وطريقة استخدام زيـت الزيتون للمنطقة الحساسة، إكتشفي الآن خلطات تقشير المنطقة الحساسة بالسكر.

 

إليك أيضًا…

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

INITIO Parfums Privés تطلق عطراً جديداً بعنوان مسك ثيرابي

INITIO Parfums Privés تطلق عطراً جديداً بعنوان مسك ثيرابي

تطلق علامة INITIO Parfums Privés للعطور الفرنسية الفاخرة أحدث منتجاتها من العطور بعنوان مسك ثيرابي خلال شهر أبريل القادم. ويتميز العطر الجديد والمقرر طرحه في منطقة الشرق الأوسط بتركيبة حالمة تعزّز الشعور بالسعادة بفضل الخواص العلاجية للروائح العطرية.