الجمعة , يونيو 18 2021
الرئيسية » مكياج » أفكار المكياج » العد التنازلي للعيد مع مجموعة سيفورا الرمضانية

العد التنازلي للعيد مع مجموعة سيفورا الرمضانية

استعدي لأجمل الأجواء الرمضانية وشاركي فرحة قدوم الشهر الفضيل مع أقرب الناس إليكِ. ولا تفوتي ما تقدمه لكِ سيفورا من مجموعات رمضانية قيّمة صممت خصيصاً لكي تهديها إلى من تحبين أو إلى الشخص الأهم في حياتك – أنتِ! اكتشفي معنا أجدد المجموعات القيّمة والمتوفرة فقط في الشهر الكريم، وألقي نظرة على ما حضرته لكِ سيفورا من باقات تجمع لك أفضل المنتجات الحصرية مبيعاً!

 تقويم رمضان سبرايز مي

رجع تقويم المفاجآت الرمضانية من سيفورا.. وهذا العام يحتوي على مفاجآت أروع!

يُخبئ لكِ هذا التقويم خلف أبوابه الـ10 مختلف منتجات مجموعة سيفورا، لتكتشفي منها يومياً منتج واحد! إن كنت تتسائلين عن ما قد يحتويه هذا التقويم، فبإمكاننا أن نؤكد لكِ أنه سيقدم أفضل المنتجات مبيعاً من المكياج ومستحضرات العناية بالبشرة. هذه المجموعة صُممت لتفاجئك كل يوم بمنتج واحد فقط، لكن أبوابها المزينة والزاهية قد تزيدك فضولاً، لذلك ننصحك بأن تحاولي مقاومة فتحها كلها مرة واحدة، لتستمتعي بالمفاجأة لأطول وقت ممكن!

Price: AED 149 / SAR 165 / QAR 149 / KWD 12.25 / BAH 15.25

مجموعة ماي كريم ليب ستاين

اكتشفي ألوان صبغات الشفاه الأكثر طلباً من مجموعة سيفورا، في حقيبة رمضانية محدودة الإصدار وبقيمة رائعة! صُممت هذه الحقيبة خصيصاً لعاشقات صبغات الشفاه من مجموعة سيفورا، وستمنحك 6 ألوان مفضلة بقيمة 3 صبغات. اغمري شفتيك بألوان كريمية غنية ومطفية، واستمتعي بابتكار إطلالات فريدة وأنيقة لتجمعاتك الرمضانية الخاصة!

Price: AED 249 / SAR 264 / QAR 249 / KWD 19.50 / BAH 24 

كل العيون على حقيبة سايز آب

حوّلي رموشك من الحجم الاعتيادي إلى أضخم حجم ممكن، وتمتعي من بعدها بإزالة سهلة وسريعة للماسكارا. استمتعي مع هذه المجموعة الرمضانية القيّمة باثنين من منتجات سيفورا الأكثر مبيعاً، ماسكارا سايز آب ومزيل لطيف لمكياج العيون والشفاه من مجموعة سيفورا. ستحصلين أيضاً على أحجامهم المصغرة مجاناً في حقيبة جميلة لتأخذيهم معكي أينما ذهبتي.

Price: AED 129 / SAR 139 / QAR 129 / KWD 10.75 / BAH 13.25 

مجموعة استيقظي وأشرقي

استعدي للحصول على بشرة مشرقة ونضرة مع مجموعة رمضان القيّمة! تشمل هذه المجموعة الحصرية على قناع ليلي للوجه وعناية مركزة طوال الليل من سيفورا، وكريم ترطيب المركز، والأداة المثالية لهذا الروتين الكامل مع مدلك الوجه روز كوارتز. حافظي على بشرتك متوهجة في رمضان واستمتعي بأوقات من الدلال والعناية مع هذه المجموعة القيّمة.

Price: AED 109 / SAR 119 / QAR 109 / KWD 9.00 / BAH 11.25 

كرات مبردة للوجه – مجموعة تدليك

دللي بشرتك في رمضان وقدمي لها الاهتمام بعد يوم طويل من الصوم، مع أداة سيفورا الجديدة والمدورة لتبريد البشرة والعناية برونقها. تساعد هذه الأداة على التخفيف من الانتفاخ وتزيد من انتعاش بشرتك، بالإضافة إلى أنه يمكنكِ إضافتها مع أي من منتجاتك للعناية بالبشرة.

 Price: AED 139 / SAR 150 / QAR 139 / KWD 11.50 / BAH 14.25

جميع مجموعات سيفورا الرمضانية متوفرة الآن وحصرياً في متاجر الشرق الأوسط وأونلاين عبر  sephora.ae و sephora.sa

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

أبرزي جمالك وتألقي بإطلالة متوهّجة هذا العيد

طوال العام، تكرّس ماكس فاكتور جهودها لتوفير حلول عمليّة للعناية بالجمال من أجل إضفاء لمسة خاصة على إطلالة كلّ مرأة وتعزيز ثقتها بنفسها، كما تسعى إلى تمكين النساء من عيش حياتهنّ كما يحلو لهنّ بصورة يوميّة.