الجمعة , يونيو 18 2021
الرئيسية » مكياج » أفكار المكياج » أبرزي جمالك وتألقي بإطلالة متوهّجة هذا العيد

أبرزي جمالك وتألقي بإطلالة متوهّجة هذا العيد

طوال العام، تكرّس ماكس فاكتور جهودها لتوفير حلول عمليّة للعناية بالجمال من أجل إضفاء لمسة خاصة على إطلالة كلّ مرأة وتعزيز ثقتها بنفسها، كما تسعى إلى تمكين النساء من عيش حياتهنّ كما يحلو لهنّ بصورة يوميّة. 

لمساعدتك على التألّق بإطلالة متوهّجة هذا العيد، أطلقت ماكس فاكتور هايلايتر وبرونزر Facefinity، بالإضافة إلى فاونديشن Facefinity ٣ في ۱. ستمنحك هذه المستحضرات حتمًا أقصى مستويات التغطية. سواء كنت ترغبين في إطلالة لافتة للأنظار أم كنت تريدين ببساطة إضفاء لمسة خفيفة تجمّل مظهر بشرتك، سيكون تأثير هذين المستحضرين ملحوظًا في أي وقت وبأي مناسبة، خصوصًا هذا العيد. 

ومن وحي أجواء الشهر الفضيل، أعدّت ماكس فاكتور حزمة محدودة الإصدار من بودرة الهايلايتر Facefinity الجديدة. إذا كنت تبحثين عن لمسة من التوهّج الجذّاب لتجميل ملامحك بشكل طبيعي، فإنّ بودرة الهايلايتر Facefinity هي ما تحتاجين إليه. بفضل قوام البودرة الخفيف والانسيابي، يُعزّز هذا المستحضر الإشراقة الطبيعية ويحسّن مظهر البشرة لضمان إبراز جمالك هذا العيد. 

تتميّز بودرة الهايلايتر هذه بقابليّة توزيع فائقة، وهي لا تتجمّع وتملّس الخطوط الرفيعة، خصوصًا عند تطبيقها بواسطة الفرشاة المسطّحة من ماكس فاكتور، بالإصدار المحدود الخاص بشهر رمضان، للحصول على مظهر بشرة خالية من الشوائب. 

تتوفّر بودرة الهايلايتر Facefinity بثلاثة ألوان رائعة: 

لون رقم 01 – NUDE BEAM

لون رقم 02 – GOLDEN HOUR

لون رقم 03 – BRONZE GLOW 

تُضفي بودرة البرونزر Facefinity الفائقة الخفة والانسيابية تأثيرًا طبيعيًا قابلًا للتوزيع وهي تتوفّر في لونين مناسبين للجميع:  

لون رقم 01 – LIGHT BRONZE

لون رقم 02 – WARM TAN 

للحصول على لمسة اسمرار طبيعي متألقة فوريّة، احرصي على استخدام فرشاة البودرة المحدودة الإصدار من ماكس فاكتور المصمّمة خصيصًا لتعزيز جمالك. 

فاونديشنFacefinity  ٣ في ۱ من ماكس فاكتور هو المستحضر الأمثل لأي امرأة تبحث عن فاونديشن طويل الثبات يوفّر تغطية كاملة ويضمن مظهر بشرة خالية من الشوائب. يتوزّع هذا المستحضر الفريد، الذي تجتمع فيه خصائص البرايمر والكونسيلر والفاونديشن، بسهولة على البشرة ويمنح راحة فائقة وملمسًا خفيفًا للغاية. يوحّد هذا الفاونديشن لون البشرة، وهو يتمتّع بدرجة حماية من الشمس SPF 20، كما يساهم في منع ظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ والوقاية من الأضرار الناجمة عن الأشعة فوق البنفسجية. يتوفّر هذا الفاونديشن بـ28 لونًا. 

يُعدّ الشهر الفضيل الوقت الأمثل للمشاركة وتقديم الهدايا. ولتعزيز جمالك الطبيعي أكثر، استفيدي من هديّتنا المحدودة الإصدار – فرشاتان من ماكس فاكتور بإصدار محدود تزيّنه رسومات من وحي أجواء شهر رمضان، مع أي شراء لـهايلايتر Facefinity.                    

بفضل هذا الثلاثي الفعّال، لديك كلّ ما تحتاجين إليه للتوهّج هذا العيد

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

العد التنازلي للعيد مع مجموعة سيفورا الرمضانية

استعدي لأجمل الأجواء الرمضانية وشاركي فرحة قدوم الشهر الفضيل مع أقرب الناس إليكِ. ولا تفوتي ما تقدمه لكِ سيفورا من مجموعات رمضانية قيّمة صممت خصيصاً لكي تهديها إلى من تحبين أو إلى الشخص الأهم في حياتك – أنتِ! اكتشفي معنا أجدد المجموعات القيّمة والمتوفرة فقط في الشهر الكريم، وألقي نظرة على ما حضرته لكِ سيفورا من باقات تجمع لك أفضل المنتجات الحصرية مبيعاً!