الأربعاء , أكتوبر 21 2020
الرئيسية » منوعات » برجك اليوم » ماذا يقول برجك لليوم 5 أغسطس 2020؟ إليك الإجابة
5 أغسطس 2020
5 أغسطس 2020

ماذا يقول برجك لليوم 5 أغسطس 2020؟ إليك الإجابة

اعرفي كيف سيكون حظك لهذا الأربعاء 5 أغسطس 2020 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟

إليك توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 5 أغسطس 2020 :

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

عزيزي برج الحمل،قد تبحث مع الحبيب ملفا إداريا أو قانونيا أو ماليا، ومن الضروري أن يطّلع كل منكما الاخر على كل التفاصيل. تتحسن الظروف في آخرالأسبوع، ويكون باستطاعتك إدخال تعديل طفيف على بعض الأمور والمشاريع الخاصة والعامة.

الثور 20 نيسان – 20 أيار

عزيزي برج الثور،هناك أكثر من مسؤولية وأكثر من مهمة تجعلك مشغولا طوال اليوم، ولكن على الرغم من ذلك لا تكف عن التفكير في أحلامك ومستقبلك. على الرغم من أنك تفكر في الانتقال إلى مكان جديد، لكنك من المهم الإيفاء بوعودك القديمة. استغل وقتك.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

عزيزي برج الجوزاء،إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة، سترى فرصاً عاطفية جديدة أمامك، تباشر علاقة حب جديدة، أو يؤدي أحد الأولاد دوراً في حياتك، أو تطل على خبر جيد يتعلق بالشريك يفرحك ويتركك تمضي أجمل الأوقات

السرطان 21 حزيران – 22 تموز

عزيزي برج السرطان،تطورات عملية مهمة تعزز موقعك في العمل، وهذا يعد نتيجة طبيعية لما قمت به منذ فترة. تشعر بالحرج اليوم نتيجة تعرضك لموقف صعب مع الشريك.

الأسد 23 تموز – 22 آب

عزيزي برج الأسد،من هو أكثر شخص فضوليا في جيرانك؟ من هو الجار الذي تندهش عندما ترى تصرفاته؟ حاول أن تهدأ لأن هذا الشخص يثير غضبك. كن شجاعا واستقبل هذا الشخص في منزلك ورحب به. 

العذراء 23 آب – 22 أيلول

عزيزي برج العذراء،تحتاج إلى إجازة حتى إن كانت قصيرة حتى تستريح فيها من ضغوط العمل والحياة بشكل عام، استغل وقتك فى هذه الإجازة فى قراءة كتاب شيق، أو الذهاب مع الأصدقاء لمكان هادئ، يجب أن تبتعد عن أجواء العمل تمامًا، فعقلك وجسدك بحاجة إلى الراحة.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

عزيزي برج الميزان،المواقف التي تتعرض لها اليوم ستكشف شخصيتك الحقيقية. قد تشعر أنه من الصعب جدا تخطي الأزمات التي تتعرض لها من الوهلة الأولى ولكن إذا تمهلت قليلا وفكرت بعقلك، ستجد أن كل الصعاب يمكن تخطيها بسهولة.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

عزيزي برج العقرب،لا تقلل من شأن نفسك خاصة أمام الآخرين، بل كن واثقا في نفسك وفي قدراتك. لا تظن أنك لا تستحق التقدير أو الدعم لأنك في الحقيقة شخص عظيم ولديك مؤهلات عالية. 

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

عزيزي برج القوس،قد تكون غير متفرغ للقيام بأي شيء اليوم بسبب اهتمامك بإنجاز مشروع ما يحتاج إلى وقت طويل. اقض وقتك في المساء مع شخص قريب منك.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

عزيزي برج الجدي،تشعر بالمرح لمجرد التقائك ببعض الأصدقاء. تفكر اليوم في تغيير شكلك ومظهرك العام، فربما تفكر في تغيير قصة شعرك أو اختيار ألوان جديدة ومختلفة عند شراء الملابس والإكسسوارات. 

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

عزيزي برج الدلو،ابذل كل جهدك اليوم حتى تتواصل مع شخص ما انقطع الاتصال بينك وبينه لعدة أشهر. ربما يعنفك هذا الشخص في البداية ولكن حاول أكثر من مرة. لا بأس إذا أرسلت له خطابا تروي له وضعك وسبب عدم اتصالك به الفترة الماضية. 

الحوت 19 شباط – 20 آذار

عزيزي برج الحوت، أنت شخصية تحب المغامرات جدا ولذلك تفكر في السفر لمكان ما يراه أصدقاؤك غريبا وموحشا، ولكن ستظل مصرا على رأيك، بل وستقنعهم بوجهة نظرك.

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

4 أغسطس 2020

ماذا يقول برجك لليوم 4 أغسطس 2020؟ إليك الإجابة

اعرفي كيف سيكون حظك لهذا الثلاثاء 4 أغسطس 2020 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 4 أغسطس 2020 :