الخميس , يوليو 9 2020
الرئيسية » أخبار » غارنييه تدعم الجهود التي تساهم على مقاومة فيروس الكورونا
غارنييه
غارنييه

غارنييه تدعم الجهود التي تساهم على مقاومة فيروس الكورونا

تبرعت غارنييه بمليون يورو لدعم الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر (IFRC) من خلال الصليب الأحمر الفرنسي، وذلك ضمن جهودها التي تساهم على مقاومة فيروس الكورونا. وسيوفر هذا التمويل مساعدة عاجلة للمصابين الأكثر حاجة لها.

بالإضافة إلى ذلك، وكجزء من برنامج التضامن الذي اطلقته لوريال، سوف تنتج غارنييه وتوزع ، مجاناً، ملايين معقمات اليدين للعاملين في قطاع المواد الغذائية. وهذا التبرع  هو لحماية كل من يعمل بلا كلل لتأمين احتياجاتنا اليومية وعربون شكر لهم.

أما في الخليج، ستدعم غارنييه المجتمع من خلال توزيع معقمات لليدين مجاناً على الصيدليات و على العاملين في قطاع المواد الغذائية في المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، والكويت، مثل صيدلية النهدي، كارفور ، لولو هايبرماركت ، تعاونية الإتحاد ، وغيرها الكثير. كما سيكون معقم اليدين من غارنييه متوفراً لعامة الناس، خلال الأشهر القادمة، بسعر مناسب للجميع، في نقاط البيع وعلى المواقع الالكترونية.

وقال أدريان كوسكاس، الرئيس العالمي لماركة غارنييه :” نحن نؤمن في غارنييه أنه من مسؤوليتنا دعم جميع العاملين في الصفوف الأمامية وكل من يساعد في حماية الشعوب الضعيفة والأكثر حاجة للدعم حول العالم. ”

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

الواقي الشمسي

الواقي الشمسي من ايكسورا SPF40 لحماية قصوى!

تبرعت علامة بيركنستوك الألمانية الرائدة بإنتاج وتوزيع الأحذية الصحيّة، والتي تديرها مجموعة أباريل، بـ 200 زوج من الصنادل عالية الجودة لطواقم الرعاية الطبية في مستشفى ميدكير كتعبيرٍ رمزي عن الشكر والتقدير لإصرارهم وصمودهم في خط الدفاع الأول والجهود الاستثنائية المبذولة لمحاربة جائحة كوفيد- 19 وحماية المجتمع.