الخميس , يوليو 9 2020
الرئيسية » أخبار » علامة بيركنستوك تقدم أحذية صحيّة لطواقم الرعاية الطبية
بيركنستوك
بيركنستوك

علامة بيركنستوك تقدم أحذية صحيّة لطواقم الرعاية الطبية

تبرعت علامة بيركنستوك الألمانية الرائدة بإنتاج وتوزيع الأحذية الصحيّة، والتي تديرها مجموعة أباريل، بـ 200 زوج من الصنادل عالية الجودة لطواقم الرعاية الطبية في مستشفى ميدكير كتعبيرٍ رمزي عن الشكر والتقدير لإصرارهم وصمودهم في خط الدفاع الأول والجهود الاستثنائية المبذولة لمحاربة جائحة كوفيد- 19 وحماية المجتمع.

ولم يتوانى موظفو وخبراء الكوادر الطبية من الأطباء والممرضين والمسعفين وغيرهم في مواجهة الفيروس المستجد بشكل مباشر لتوفير الحماية والرعاية الصحيّة للمجتمع.  وضم طاقم مستشفى ميدكير 700 كادر طبيّ ممن يحاربون بحزم وعزم في خط الدفاع الأول لحماية المرضى والمجتمع.  وقدمت علامة بيركنستوك صنادل “إيفا”  االمريحة والملائمة لظروف العمل لأوقات طويلة كرسالة رمزية تعبّر فيها عن الشكر والتقدير والاحترام لطواقم الرعاية الطبية لوقوفهم كدرع صلب في ظلّ تفشي الجائحة. 

وتؤمن العلامة التجارية بواجب تقديم الشكر والامتنان لاختصاصيي الخدمات الطبية والحكومية في الخطوط الأمامية أكثر من أي وقتٍ مضى على التحديات والتضحيات الكبيرة في خدمة المجتمع في دولة الإمارات ومكافأتهم على جهودهم الجبارة في مواجهة الجائحة.

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

غارنييه

غارنييه تدعم الجهود التي تساهم على مقاومة فيروس الكورونا

تبرعت غارنييه بمليون يورو لدعم الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر (IFRC) من خلال الصليب الأحمر الفرنسي، وذلك ضمن جهودها التي تساهم على مقاومة فيروس الكورونا. وسيوفر هذا التمويل مساعدة عاجلة للمصابين الأكثر حاجة لها.