السبت , نوفمبر 28 2020
الرئيسية » أخبار » يسرّ دار Salvatore Ferragamo أن تقدّم مجموعةSilk Capsule الجديدة
يسرّ دار Salvatore Ferragamo أن تقدّم مجموعةSilk Capsule الجديدة
يسرّ دار Salvatore Ferragamo أن تقدّم مجموعةSilk Capsule الجديدة

يسرّ دار Salvatore Ferragamo أن تقدّم مجموعةSilk Capsule الجديدة

تدعوكم دار Salvatore Ferragamo إلى استكشاف مجموعة  Silk Capsuleالجديدة: إذ تضمّ التّشكيلة مختارات مميّزة لموسم ربيع/صيف 2020، من بينها فولارات وأكسسوارات بالإضافة إلى الألبسة الجاهزة، والتي ستنقلكم عبر رحلة حصريّة بين صفحات أرشيف الدار العريق.

فالمجموعة عبارة عن تجرية ساحرة في عالم حرير Ferragamo الذي لمع نجمه في فترة الستينات كونه رمز لا يمكن إغفاله، يعكس مدى حرفية العلامة التجارية، كما أنه مزيج متكامل من الذوق والبراعة وفن الزّخرفة الإيطالي والذي بفضله غدَت العلامة اسمًا لامعًا وفريدًا من نوعه حول العالم.

أمّا السّمة الأبرز في المجموعة فهي التصميم الجديد والاستثنائي: إذ تتّسم بكونها مزيج متداخل من العناصر المميّزة التي اشتهرت بها القطع الحريرية التقليدية للدّار، كطبعات القطط، الأزهار، الأحذية، الفراشات، الفيَلة , والحواف المزركشة التي تتلاقى وسط خيالات من عَبق الشرق والنقوش النباتية الفاتنة. في حين تتميّز كل واحدة من تلك الطبعات بوجود عيوب صغيرة، يتم الإبقاء عليها بشكل مقصود، وهو أمر مألوف في فن الرسم اليدوي والاسكتش ويمكن العثور على أمثلة عنها في أرشيفات ميلانو. تجعل تلك التفاصيل من كل أكسسوار قطعة فنية حقيقية يمكن ارتداؤها أو إهداؤها أو بكل بساطة اقتناؤها.

تشمل القطع الحريرية ضمن المجموعة الكبسولية  فولارات، أوشحة، عصابات رأس، أغطية رأس بحواف جلدية و إشاربات.

أما بالنسبة للأحذية، فيعدّ حذاء Viva بتصميمه الجديد وبنسخته المزركشة إضافة لا يمكن تجاهلها ضمن المجموعة، يرافقه صندل بكعب ضخم وخفّافات وأحذية سنيكر رياضية.

بينما تركّز المختارات من الحقائب على أحدث تصميم أنتجته العلامة وهو بصمة جديدة مستوحاة من حذاء Viva والذي يعدّ نجم موسم ربيع/صيف 2020، بالإضافة إلى كل من حقيبتي Boxyz و Ferragamo Studio.

أخيرًا وليس آخرًا، نصل إلى المختارات الواسعة من الألبسة الجاهزة: منها سترات بلوزون الحريرية ومعاطف الترنشكوت والتنانير المكسّرة إضافة إلى الفساتين والسراويل والقمصان فضلًا عن التي-شيرت، لتشكّل جميعها إطلالات موسميّة متكاملة.

فالتشكيلة الجديدة هي عبارة عن طيف من الألوان والأشكال يبثّ الحياة في باقة فريدة من التصاميم تُبرهن من جديد على الرابط القوي الذي يجمع ما بين دار Ferragamo وعالم الفن.

مجموعة Silk Capsule متوفرة على موقع ferragamo.com الجديد وعبر وسائل التواصل الاجتماعيّ الخاصة بالعلامة. فبفضل المحتوى الجديد، كمقاطع الفيديو المتحركة تتحفّز حواس كل مُشاهد من خلال ملمس القطع الحريرية والمنتجات التي تنبض بالحياة فتغدوا ثلاثية الأبعاد. فالمجموعة عبارة عن تجربة تشبه الحلم داخل رحلة لاكتشاف عالم ساحر من تصميم Salvatore Ferragamo.

مجموعة Silk Capsule متوفّرة عبر الموقع الإلكتروني ونخبة من متاجر Ferragamo حول العالم.

www.ferragamo.com

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

موسم العطلات

ما الهدايا المناسبة لموسم العطلات هذا!

موسم العطلات الاحتفالي يقترب، وهذا هو الوقت المناسب لبدء شراء الهدايا. بعد ما مررنا به طوال هذا العام، سيكون من الجيد أن تمتع أحباءك ببعض المنتجات، التي ستشعرهم بالتأنق والدلال. اشترِ لهم جهاز FOREO، لتكون بذلك تشتري استثمارًا يدوم مدى الحياة في بشرتك وصحتك، كما أنه يوفر نتائج مذهلة. فاجئ أولئك المكتوبين في قائمة الصالحين بهدية سيقدرونها للأبد