السبت , يونيو 6 2020
الرئيسية » أخبار » سواروفسكي تقدم أجمل هدايا عيد الفطر مع مجوهرات تفيض تألقاً وجمالاً
سواروفسكي
سواروفسكي

سواروفسكي تقدم أجمل هدايا عيد الفطر مع مجوهرات تفيض تألقاً وجمالاً

#ShareTheSparkle

  • سواروفسكي تضيف مزيداً من التألق على احتفالات العيد من خلال مجموعة جميلة من المجوهرات المتلألئة.
  • سواروفسكي تكشف عن قطع رئيسية مختارة من مجموعة Swarovski Symbolic التي يتردد صداها هذا الموسم
  • يمكن مشاهدة القطع وشراؤها على موقع سواروفسكي ومن المتاجر أيضاً

يعلن عيد الفطر عن انتهاء شهر رمضان الكريم وبداية احتفالات الفرح والحب والإمتنان والشكر لأحبائنا الذين نكرمهم بأجمل الهدايا وأثمن عرابين التقدير والإحترام. وانسجاماً مع جوهر احتفالات العيد، تكشف سواروفسكي عن مجموعة من هدايا العيد الأنيقة والفريدة والتي تلبي مختلف الأذواق والأنماط. تتغنى هذه القطع بأصول التراث والتقاليد التي يتم ترجمتها بامتياز في عيد الفطر السعيد.

تعرض سواروفسكي في عيد الفطر القطع التالية:

 

 

 

عقد القمر من مجموعة SWAROVSKI SYMBOLIC   

يتم التقاط جمال القمر والنجوم بشكل مذهل في هذا العقد الرومانسي المطلي بالذهب الوردي الرائع. تتساقط منه حبات الكريستال بتصميم رمزي مستوحى من الفلك ومرصع بألوان داكنة وخفيفة، ويشعر بالروح البوهيمية والفخامة على حد سواء، مما يجعله هدية العيد المثالية. ارتديه مع طبقات أخرى من العقود في مجموعتك أو كمليه بسوار وخاتم متطابقين.

عقد القمر من مجموعة  SWAROVSKI SYMBOLIC

هذه القلادة الكلاسيكية الرائعة على شكل حرف Y مع رموز تضيء سماء الليل وتردد صداها مع احتفالات العيد. تتميز بزخارف القمر والنجوم ، التي ترمز إلى الآمال والأحلام ، وتجمع التصميم المطلي بالذهب الوردي بين الأزرق الناعم والكريستال الصافي. مثالية للارتداء اليومي أو تعتبر هدية رمزية لشخص خاص.

أقراط أذن مثقوبة من مجموعة SWAROVSKI SYMBOLIC

ارتدي سماء الليل الغامضة هذا الموسم مع هذا الزوج الكلاسيكي الرائع من أقراط جاكيت الأذن متعددة الاستخدامات، والتي يمكن ارتداؤها مع العناصر المتدلية أو ببساطة مثل ترصيع القمر .يرمز التصميم إلى الآمال والأحلام ، ويتميز بتدرج دقيق من حبات الكريستال المرصوفة. إن تعدد استخداماتها يجعل هذه القطعة تتحول من رفيق مثالي للمظهر اليومي إلى المناسبات الخاصة.

 

 

 

 

 

 

SWAROVSKI SYMBOLIC مجموعة القمر من خاتم

يتميز هذا الخاتم الكلاسيكي الرائع بزخارف القمر والنجوم، والرموز التقليدية البارزة، وهو مصمم بلون ذهبي وردي رائع يتألق بتدرج دقيق من حبات الكريستال المرصوفة .مثالي للارتداء اليومي أو لكل مناسبة خاصة.

أقراط أذن مثقوبة من مجموعة SWAROVSKI SYMBOLIC

تألقي هذا الموسم بهذه الأقراط المثقوبة المزدانة بزخارف القمر والنجوم التي ترمز إلى الآمال والأحلام. يجمع هذا التصميم بين لآلئ كريستال سواروفسكي وتدرج دقيق من حبات الكريستال المرصوف. أكسسوار مثالي لأي زي أو مناسبة، وهدية العيد المثالية لشخص مميز في حياتك.

عقد النخلة من مجموعة SWAROVSKI SYMBOLIC

يضفي تصميم شجرة النخيل المنتمية إلى منطقة الخليج وذات الجمال الأخاذ، لمسة من الطبيعة والكثير من البريق على المظهر اليومي. يكمّل الشكل المتلألئ العقد اللامع والمزين بأحجار سواروفسكي الخضراء.

عقد الصداقة من مجموعة SWAROVSKI SYMBOLIC

تتدلى كلمة “الصداقة” باللغة العربية من سلسلة متلألئة بدرجات لونية ذهبية، حيث تأتي مُزيَّنة بكريستالات سواروفسكي المرصعة بأسلوب “بافيه” والخاطفة للأنظار. وتجسِّد هذه القطعة فكرة هدية مثالية من أجل إطلالة متألقة.

 

 

احتفي بأحبائك في هذا العيد وأريهم مدى معزتهم لديك من خلال ابتكارات سواروفسكي المذهلة.

مجموعة مجوهرات سواروفسكي الخاصة بعيد الفطر متوفرة على Swarovski.com

لرؤية كيف ينسق الآخرون أسلوبهم المتألق، يُرجى زيارة منصة سواروفسكي ‎#SparkDelight، أو لمعرفة المزيد عن سواروفسكي، تابعنا على Instagram وFacebook أو تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني Swarovski.com.

 

للمعلومات الصحفية:

ساندرا عواد

مديرة العلاقات العامة &  الإتصالات

رقم الهاتف: +971 (0) 56 507 5646

[email protected]

 

حول سواروفسكي

تضفي سواروفسكي البهجة وتقدم مجموعة متنوعة من الجودة الفائقة والحرفية والإبداع. تأسست الشركة في عام 1895 في النمسا ، وهي تصمم وتصنع وتبيع أعلى مستويات الجودة في العالم من أحجار الكريستال والأحجار الكريمة الأصلية ، إضافة إلى ماسات سواروفسكي Created   Diamonds  والزركونيا ، وابتكارات نهائية مثل المجوهرات والإكسسوارات ، بالإضافة إلى التصميم الداخلي وحلول الإضاءة. يحتفل اليوم قسم سواروفسكي كريستال بيزنيس بذكرى مرور 125 عامًا على إدارتها من قبل الجيل الخامس من أفراد الأسرة ، وتمتلك ما يقرب من 3000 متجر في حوالي 170 دولة ، وأكثر من 29000 موظف ، وعائدات تبلغ حوالي 2.7 مليار يورو في عام 2018.

تتشكل مجموعة سواروفسكي من كل من شركة سواروفسكي أوبتيك (الأجهزة البصرية) وشركة تايروليت Tyrolit (المواد الكاشطة) ، و سواروفسكي كريستال بيزنيس. في عام 2018 ، حققت المجموعة إيرادات بلغت حوالي 3.5 مليار يورو ووظفت أكثر من 34،500 شخص.

لطالما كانت العلاقة المسؤولة مع الناس وكوكب الأرض جزءًا لا يتجزأ من إرث سواروفسكي ، وهي جزء لا يتجزأ من أجندة الاستدامة للشركة. بالإضافة إلى ذلك ، وصل البرنامج العالمي للتعليم التابع لسواروفسكي وترسكول إلى 500000 طفل في أعظم أنهار العالم. تم إنشاء مؤسسة سواروفسكي في عام 2013 لتكريم الروح الخيرية لدانيال سواروفسكي وتعمل على دعم الثقافة والإبداع ، وتشجيع التمكين البشري والحفاظ على الموارد الطبيعية لتحقيق تأثير اجتماعي إيجابي.

 

www.swarovskigroup.com

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

روبرتو كافالي

روبرتو كافالي تطلق مجموعتها السنوية Gold Collection

أصبحت مجموعة روبرتو كافالي السنوية Gold Collection التي أبصرت النور للمرة الأولى في العام 2016، علامة بارزة في عالم صناعة العطور. وعلى غرار الجهود الكبيرة، فقد بدأ الأمر بفكرة بسيطة ولكنها رائدة: ابتكار مجموعة مختارة من العطور التي صُممت لتحويلها نفحة مميزة، باستخدام أسمى مكوّنات طبيعية وأكثرها تميّزاً يقدمها العالم.