الأربعاء , أغسطس 5 2020
الرئيسية » أزياء وإكسسوارات » Salvatore Ferragamo مجموعة ما قبل خريف 2020
Salvatore Ferragamo
Salvatore Ferragamo

Salvatore Ferragamo مجموعة ما قبل خريف 2020

يطغى المزيج المتنوع  للحضارة والحرفية والإبداع والثقافة الإيطالية على مجموعة ما قبل خريف 2020 التي تطلقها دار Salvatore Ferragamo ،إذ تقدّم المجموعة المصمّمة بهدف مضاعفة متعة السفر في الصيف، لمسة من البساطة والرقيّ في آن واحد، حيث يتمازج كل من اللون ،الملمس ،السيلويت والشياكة بطريقة فنيّة تخلق مجموعة من المتناقضات التي تنسجم مع بعضها البعض. بينما تُضفي الأقمشة الناعمة والخفيفة  لمسة من العفوية على الجمود الذي تتّسم به القطع الرسمية. كما تكتسب الأريحية التي تتسّم بها الملابس الرياضية وقعًا أكبر بفضل استخدام الطبعات والمواد الفاخرة. وتبعًا لتقاليد دارFerragamo، تجتمع كل تلك التفاصيل النحتية، والأقمشة الانسيابية والتقنيات الحرفية فوق قاعدة أساس قوامها الأحذية المبتكرة والمتقنة الصنع. فهذه المجموعة هي عبارة عن إطلالات تبدأ من أخمص القدمين وحتى الرأس تعكس سرّ الجاذبية التي يمتاز بها موطن Ferragamo الأم، المتمثّل بارتداء الأزياء انطلاقًا من الحذاء.

يقول بول أندرو:” هذه المجموعة مستلهمة من إعجابي الدائم والمتنامي بالغنى والتنوع الذين تتمتع بهما الحضارة الإيطالية. فكلّما أمضيت وقتـًا أطول هنا، كلما أدركت مدى غزارة نبع الإلهام في إيطاليا: حيث أنك كلمّا أمعنت النظر، تتّضح الرؤية أكثر أمامك. سيتمّ طرح المجموعة في الأسواق في شهريّ حزيران وأيار، لذا أردت  التركيز على الألوان الصيفية المغرية والإيحاء بأن الصيف القادم سيكون طويلًا ومتمهلًا. تم استلهام تلك الألوان من ملصقات الإعلانات السياحية الكلاسيكية لمنتجعات صقلية الفخمة المرسومة وفق طراز الآرت ديكو. تنعكس خبرة الدار في مجال الجلود من خلال قطع الشيرلينغ المنسوجة بأسلوب الترقيع، بالإضافة إلى التصاميم الجلدية الرسمية الخفيفة للغاية. تلك القطع الجلدية مبتكرة جدًا من ناحية أنها قد تمّ تصمميها كي تتمدّد وتتحرّك بشكل يتيح لمرتديها المرونة والراحة في الحركة. إلى جانب ذلك، تضيف قطع الكروشيه والتصاميم الصوفية المميزة المحاكة من قبل حرفيين، مسحات فائقة العفوية على الملمس. تجمع كلتا المجموعتين الرجالية والنسائية كولاج من فئات الأزياء المختلفة يمكن التلاعب بها بدءًا من التصاميم النصف-رسمية وأزياء السهرة والألبسة اليومية الراقية وانتهاءً بالملابس الكاجوال الحديثة. وكما هو معتاد، تعدّ هذه المجموعة بمثابة رحلة من الجنوب نحو الشمال، تنطلق، كما بدأت دار Ferragamo نفسها، من الأحذية: أكثر ما يثير الحماس في هذا الموسم هو الابتكار الجديد ضمن عائلة أحذية Viva من خلال تقديم موديلين جديدين بالإضافة إلى الحقائب المرافقة. إنها إطلالات عصرية للغاية ملائمة للمناخ الدافئ صُمّمت كي يتم ارتداؤها في رحلة أحلام إيطالية- أو على الأقل عند الُحلم بعطلة في إيطاليا.”

السمات الأساسية:

الأحذية:

بالنسبة للأحذية النسائية، تقدّم المجموعة مقاربة جديدة لتصميم Viva من الأحذية مكشوفة الكعب والمفتوحة من الخلف مصنوعة من جلد نابا ومتوفرة بعدة ألوان. إضافة إلى بوت تشيلسي مدبب بحدّة مصنوع من جلد العجل الطرّي المزيّن بنقش بارز لشعار Gancini بتقنية alta frequenza. في حين أنّ الصنادل ذات الربطات الرفيعة معزّزة بكعب بلوك مرصوص.

أمّا بالنسبة للأحذية الرجالية، فهناك الجزم ذات النعل المسنن المستوحاة من تصاميم  Ferragamo الكلاسيكية مصنوعة من جلد العجل الطريّ مع ربطات مستلهمة من أحذية التسلّق. تضم المجموعة أيضًا حذاء لوفر ذو كعب طريّ مزيّن بشكل ملفت بشعار Gancini بتفصيل معدني. علاوةً على ذلك، تحوي المجموعة أحذية موكاسان طريّة مزينة بطبقات من التطريز اليدوي. إلى جانب تصميم جديد لحذاء أوكسفورد ذو الربطات مصنوع بطريقة مبتكرة في تطبيق النعل الخارجي.

الألبسة الجاهزة:

تضم المجموعة قطع رسمية مصنوعة من الجلود وفرو “الشيرلينغ” وألبسة خارجية بألوان العطلة الهادئة (الوردي بلون جراد البحر، الأصفر الموزي، زهر الصبار، الأخضر البحري، حجر تاورمينا المصفر، رمل سترومبولي الرمادي والأزرق بلون بحر تيرانيا). تضم أيضًا فساتين انسيابية وقطع رسمية بألوان “مونوكروم” يمكن ارتداؤها من العمل وحتى السهرة مع لمسات بألوان غير متوقّعة. قطع مصنوعة من قطن الكريب الانسيابي بتدرجّات اللون الواحد للرجال والنساء. معاطف من الصوف/الكاشمير مزدوجة الوجه تقابلها معاطف من قماش الغاباردين وياقات بتفاصيل من جلد نابا. بالإضافة إلى لمسات من الكتّان المنسوج تقابلها جيوب من الجلد المُعالج. تصاميم من الجينز الفاتح وجاكيتات بجلد suede الـمبطّنة بقماش البوبلين للرجال مع قمصان ذات ألوان مماثلة. لمسات من تقنيات اللف الانسيابية والعفوية استُخدمت في الفساتين، ملابس السهرة والمعاطف.

الأكسسوار

تمّ عبر المجموعة التوسّع في استخدام تفصيل عقدة البابيون التي تميّز حذاء Viva، لتشمل حقائب اليد وحقائب “التوت” المرافقة. كما تم ترصيع الأحزمة، الأساور والأقراط بالإضافة إلى أقفال حقائب اليد تحمل علامة Gancini معدنية. في حين أن التصميم الجديد لحقيبة Trifolio مزيّن بتفصيل من الرباط المشمّع المجدّل يدويًا والمنمّق على حواف القطع بألوان تنسجم مع بقية المجموعة.

www.ferragamo.com

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

تألّقي بأجمل ملابس السباحة مع موقع THE OUTNET

مع ارتفاع درجات الحرارة، أفضل طريقة للتغلّب على حرّ دبي هي التألّق بملابس البحر المنعشة. يُتيح لكِ موقع THE OUTNET أجمل ملابس البحر والأزياء الصيفية لتتألّقي بأبهى حلّة طوال الموسم.