السبت , يونيو 6 2020
الرئيسية » منوعات » 5 أمور مثمرة ينبغي القيام بها خلال البقاء في المنزل!

5 أمور مثمرة ينبغي القيام بها خلال البقاء في المنزل!

لأولئك الذين يبحثون عن طريقة مثمرة لقضاء الوقت أثناء تواجدهم في المنزل، لقد جئتم إلى المكان المناسب! إنه من السهل جداً الوقوع في فخّ التكاسل والاسترخاء على الأريكة والإفراط في تناول الطعام، ولكن يأتي وقت تحتاجون فيه إلى النهوض ومنح أنفسكم بعض الحب والدلال اللذين تشتد الحاجة إليهما. فقد توصلنا إلى مجموعة من 5 أمور مفيدة للقيام بها تمنحكم الراحة خلال تواجدكم في المنزل، وذلك من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من وقتكم الثمين وأنتم في الداخل!  

  1. إبدأي يومكِ مع واحدة من العديد من جلسات تمارين اليوغا المتوفرة على شبكة الإنترنت، ما يمنحك لمسة من السلام الداخلي. وأخيراً اتقني تمرين المثلث!. بعد ذلك، جهّزي نفسك وأبعدي سجادة اليوغا واستمتعي بعالم Zen. سوف تحصلين على الراحة وتشعرين بالانتعاش تماماً.

 

  1. قومي بإجراء تغييرات شاملة في غرفتك. لا داعي لشراء غرفة نوم جديدة، فقط غيّري كل شيء من حولك واعملي على إدخال تعديلات على الغرفة. قومي ببعض التسوق عبر شبكة الإنترنت واجلبي بعض الإكسسوارات التكميلية ووزعيها في الأرجاء مثل إناء زهور والشموع بالإضافة إلى لوازم أخرى تناسب غرفة نومك. وفي نهاية المطاف، سوف تشعرين أنك تعيشين ضمن مساحة مختلفة.

 

  1. ولكي تستكملي هذه الجولة الصغيرة من التجديد، إبحثي عن “بيكاسو” القابع في داخلك وأخرجي لوحة الكانفاس وأطلقي العنان لروح الإبداع لديك. إبحثي عن الإلهامات المتنوعة عبر المواقع الإلكترونية وارسمي بعض الأشكال الرائعة التي تتناسب مع شكل غرفتك. 

 

  1. أثناء تواجدك في المنزل، من المهم جداً الاستمرار في اختيار المأكولات المناسبة والمريحة! فالنهوض والتنقل في المطبخ من أجل إعداد شيء لكي تأكليه، هي دائماً فكرة صائبة. جرّبي المكوّنات والنكهات المتنوعة مع عدد لا يُحصى من الوصفات اللذيذة الموضوعة تحت تصرّفك في العديد من المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت.

 

  1. إحصلي على بعض العناية بنفسك مع لصاقات الفحم للتنظيف العميق للمسام من “بيوريه”                                       فإن انسداد المسامات ليس ممتعاً أبداً، خصوصاً عندما تدركين أن لديك الوقت الكافي لتنظيفها! لذا، فما عليك سوى استخدام لصقات المسام من بيوريه الغنية بالفحم الطبيعي الذي يعمل كالمغناطيس. ففي بضع خطوات بسيطة وفي غضون 10 دقائق، فإن هذه اللصقات السوداء سوف تستخرج الأوساخ العميقة والزيوت والرؤوس السوداء، تاركة البشرة منتعشة ونظيفة.

 

اعتني بنفسك أولاً، ولا تنسي إضافة لصاقات الفحم للتنظيف العميق للمسام من “بيوريه”                                          إلى لائحة التسوق الخاصة بك، والمتوفر في المتاجر الكبرى ومحلات السوبرماركت، بما في ذلك كارفور وتعاونية الاتحاد واللولو وسبينيس.

 

القصة خلف بيوريه

في العام 1980، أطلقت Kao وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع مستحضرات التجميل، العلامة التجارية الجديدة للعناية بالبشرة في اليابان: Bioré (بيوريه)- كلمة مشتقة من المفردتين اليونانية “Bio” = الحياة و”Ore” = النفيس. واليوم، فإن بيوريه العلامة التجارية التي تحتل المرتبة الأولى لتنظيف الوجه في اليابان، قد رسّخت مكانتها كعلامة تجارية عالمية ضخمة في قطاع العناية بالوجه وما زالت في كثيرالأحيان تسبق عصرها بمنتجاتها ومكوّناتها المبتكرة.

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

أبراج يلفتها الذكاء

هذه الأبراج يلفتها الذكاء أكثر من أي شيء!

عندما يتعلق الأمر بالحب أو الإعجاب، عادة ما ينجذب الكثير من الأشخاص إلى الشكل والمظهر أكثر من أي شئء، بينما قد ينجذب آخرون إلى روح الدعابة أو شجاعة الطرف الآخر وغيرهما من سمات مثل الذكاء .