الأحد , سبتمبر 26 2021
الرئيسية » أزياء وإكسسوارات » تشكيلة المجوهرات Tiffany HardWear مستوحية من ملاح القوة التي تحتضنها مدينة نيويورك

تشكيلة المجوهرات Tiffany HardWear مستوحية من ملاح القوة التي تحتضنها مدينة نيويورك

تجمع تشكيلة المجوهرات Tiffany HardWear بين ملامح القوة التي تحتضنها مدينة نيويورك والحيوية التي تنبض في شوارعها. وتستوحي تيفاني اسم التشكيلة وتصاميمها من أجواء المدينة العصرية حيث تمتزج الأناقة الفاخرة مع صيحات الشارع بأسلوب ثوري ومعاصر.

وتحمل التشكيلة لمساتٍ كلاسيكية وفريدة في الوقت ذاته، حيث تعيد تيفاني تجديد تصميم الإسوارة الشهيرة التي ابتكرتها عام 1971 وتزين بها الرجال والسيدات في ذلك الوقت، لتستوحي منها اليوم أقراطاً وخواتم وعقوداً وقلائد تتناغم بشكل مثالي مع الأناقة اليومية العملية ومع أزياء السهرة على حد سواء.

نبذة عن “تيفاني أند كو”:

أسس تشارلز لويس تيفاني شركته بمدينة نيويورك في العام 1837، وسرعان ما استحق متجره لقب قصر المجوهرات لأحجاره الكريمة الاستثنائية. ومنذ ذلك الحين، أصبحت “تيفاني آند كو” مرادفاً للأناقة والتصميم المبتكر، والحرفية العالية، والتفوق الإبداعي. وخلال القرن العشرين، ازدهرت شهرتها في جميع أنحاء العالم مع توسيع شبكة متاجرها، وتعزيز مواءمتها الثقافية باستمرار، كما يتضح من فيلم “فطور عند تيفاني” للمؤلف ترومان كابوتي، وبطلة الفيلم أودري هيبورن.

واليوم، تواصل “تيفاني آند كو” التزامها بالجودة الفائقة مع أكثر من 13,000 موظف، وعبر شركاتها الفرعية في مجالات تصميم وتصنيع وتسويق المجوهرات والساعات والأكسسوارات الفاخرة، بما في ذلك أكثر من 5,000 من الحرفيين البارعين الذين يقومون بقطع الألماسات وتصنيع المجوهرات في معامل الشركة.

وتدير الشركة أكثر من 300 محل للتجزئة “تيفاني آند كو” في جميع أنحاء العالم كجزء من نهجها متعدد القنوات. ولمعرفة المزيد حول “تيفاني آند كو” وأيضاً التزامها بالاستدامة، يرجى زيارة الموقع: tiffany.com.

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

علامة Lacoste تتعاون مع POLAROID لإطلاق تصاميم مفعمة بالألوان

علامة Lacoste تتعاون مع POLAROID لإطلاق تصاميم مفعمة بالألوان

تتعاون Lacoste مع علامة Polaroid لإطلاق تشكيلة مشتركة من الأزياء والإكسسوارات لموسم ربيع 2021 بلمساتٍ حيوية مستوحاة من مشهد الربيع، حيث تتميز القطع، التي سيتم إطلاقها في 17 مارس، بألوان قوس قزح المفعمة بالحيوية والجرأة.