السبت , يونيو 6 2020
الرئيسية » أزياء وإكسسوارات » اكتشفي تصاميم “نينا رنسدورف” الخلّابة المرصّعة بالزمرّد خلال شهر رمضان المبارك
تصاميم "نينا رنسدورف"
تصاميم "نينا رنسدورف"

اكتشفي تصاميم “نينا رنسدورف” الخلّابة المرصّعة بالزمرّد خلال شهر رمضان المبارك

تصاميم مُلهمة تُخاطب الحواس | مجوهرات ثمينة تليق بإطلالتكِ اليومية

ينبض الزمرّد بسحر ونور يخاطبان الحواس ويبعثان على الإلهام. لعلّ “نينا” تُحبّ هذه الأحجار لهذا السبب.

عادةً، يَعتبر الكثيرون أنّ الزمرّد الذي يميل لونه إلى الأخضر الداكن هو الأغلى ثمناً، لكنّ “نينا” تُفضّل اللون الأخضر الفاتح للزمرّد المستخرج من كولومبيا، فهو أكثر مرحاً وبهجةً بالنسبة إليها. تعشق الشوائب في هذا الحجر، لأنّها تُضفي إليه عُمقاً ولمسة واقعية.

تتنوّع التصاميم بين الخواتم المصمّمة من البلاتينوم والمرصّعة بالزمرّد والألماس، والأقراط الدائرية المصمّمة من الزمرّد المُقبّب (الكابوشون)، أو الأقراط البيضاوية المصمّمة من الذهب الأبيض المِسودّ والمرصّعة بأحجار الزمرّد بأشكال مختلفة لطابع كاجوال أكثر. أمّا للمرأة التي تنشد تصاميم أرقى، فستروق لها الأقراط الطويلة التي تُلامس الكتف، المرصّعة بالزمرّد المحاط بحُبيبات الألماس.

في هذا الصدد، تقول “نينا” :”كل قطعة مجوهرات نبتكرها مختلفة عن الأخرى. صمّمنا أقراطاً دائرية من شرائح الألماس، تلتها أقراط بيضاوية الشكل، والأقراط المقبلة ستكون مُستديرة. نسعى دائماً وراء التغيير، فالأشكال يجب أن تكون دائماً مختلفة عن بعضها البعض”.

مؤخّراً، أضافت “نينا” إلى مجموعتها عقوداً وأساور أخّاذة مصمّمة من الذهب المسودّ عيار 18 قيراط. يُمكن تنسيق هذه التصاميم الجريئة مع تي-شيرت أبيض أو فستان سهرة.

كالعادة، حرصت “نينا” على تصميم مجوهرات ثمينة تليق بإطلالة المرأة اليومية.

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

Salvatore Ferragamo

Salvatore Ferragamo مجموعة ما قبل خريف 2020

يطغى المزيج المتنوع  للحضارة والحرفية والإبداع والثقافة الإيطالية على مجموعة ما قبل خريف 2020 التي تطلقها دار Salvatore Ferragamo ،إذ تقدّم المجموعة المصمّمة بهدف مضاعفة متعة السفر في الصيف، لمسة من البساطة والرقيّ في آن واحد