الخميس , أكتوبر 29 2020
الرئيسية » أزياء وإكسسوارات » يستعد 6thStreet.com لشهر رمضان بإطلاق مجموعة جديدة
6thStreet
6thStreet

يستعد 6thStreet.com لشهر رمضان بإطلاق مجموعة جديدة

يحتفل 6thStreet بروحنيات شهر رمضان الكريم بمجموعة من الموديلات العصرية المحتشمة والأحذية والإكسسوارات الرائعة التي تليق بهذه المناسبة العظيمة. ويقدم المتجر الإلكتروني 6thStreet.com المختص بالموضة والأزياء -الذي تديره مجموعة أباريل- مجموعة جديدة كلياً من الأحذية العصرية لمناسبة شهر رمضان في السعودية والإمارات والكويت وعمان والبحرين.

ويوفر المتجر الإلكتروني حقائب عصرية للجمعات المسائية، وألبسة للعمل، وأحذية أنيقة، وفساتين ماكسي طويلة، وأحذية ميول، وأحذية كعب عالي من أكثر من 200 علامة تجارية عالمية مثل ألدو، وبيركنستوك، وبيفرلي هيلز بولو كلوب، وديون لندن، وتشارلز & كيث، وتومي هيلفغر والكثير. ويقدم 6thStreet أيضاً مجموعة جديدة من العبايات والجلابيات الجديدة لتتماشى مع روحانيات الشهر الكريم. ويمكن للعملاء أيضاً التسوق من مجموعة واسعة من الهدايا لأحبائهم من علامات تجارية رائدة مثل كالفين كلاين، وريتشوالز والكثير. فكل قطعة تقدم مفهوماً واضحاً للروح الجوهرية لشهر رمضان المبارك.

ولمن يرغب بالحفاظ على نمط حياة صحية خلال شهر رمضان، يوفر 6thStreet أيضاً مجموعة رياضية رائعة من علامات تجارية كبيرة مثل أديداس، ونايكي، وبوما، وريبوك، وأديداس أورجينال، وسكتشرز.

يمكنكم التسوق من مجموعة رمضان عبر الموقع الألكتروني 6thStreet.com أو من خلال التطبيق الخاص بالموقع والمتوفر على أجهزة iOS وأندريود.

عن 6thStreet:

يختصر 6thStreet.com الزمان والمكان ليأخذكم خلف حدود الموضة والأناقة، فهو متجر إلكتروني يوفر أرقى موديلات الألبسة والأحذية العصرية للرجال، والنساء، والأطفال في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والكويت، وعمان، والبحرين. ويمنح 6thStreet.com  الفرصة للعملاء لخوض رحلة استكشاف في عالم الموضة بين أكثر من 200 علامة تجارية عالمية، مثل: تومي هيلفغر، وديون لندن، وألدو، وسكتشرز، ونيو بالانس، وكروكس، وبيركنستوك، وليفايز، ونايكي، وناتشيراليزر، وناين وست، وأديداس أورجينال، وريتوالز، وتشارلز & كيث والكثير. وتقدم منصة الموضة الإلكترونية خدمة التوصيل المجاني، والاسترجاع المجاني، وخدمة الدفع عند الاستلام، وخدمة “اختر واستلم من المتجر”. حمّل تطبيق 6thStreet

تابعوا حسابنا @shop6thStreet للاطلاع المستمر على آخر الإصدارات والعروض

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

تألّقي بأجمل ملابس السباحة مع موقع THE OUTNET

مع ارتفاع درجات الحرارة، أفضل طريقة للتغلّب على حرّ دبي هي التألّق بملابس البحر المنعشة. يُتيح لكِ موقع THE OUTNET أجمل ملابس البحر والأزياء الصيفية لتتألّقي بأبهى حلّة طوال الموسم.