الأربعاء , أغسطس 5 2020
الرئيسية » أزياء وإكسسوارات » تومي تقدم Voyageur في مجموعة ربيع 2020
تومي تقدم Voyageur في مجموعة ربيع 2020
تومي تقدم Voyageur في مجموعة ربيع 2020

تومي تقدم Voyageur في مجموعة ربيع 2020

 توفر لكم تومي في موسم ربيع 2020 كامل الحرية للسعي وراء رحلتكم المثالية وتطلق وعداً بالتحرر من القلق من خلال التفوق الوظيفي. إن معرفتكم بما تتميز به منتجات تومي من حيث الاعتمادية عليها، قابليتها للتكيف وتصميمها لتناسب احتياجاتكم تعني أنكم أحرار للتركيز عمّا هو حقاً مهم. وبفضل تطوّرها المستمر، يشهد هذا الموسم مواصلتها في الابتكار بالتصميم مع تقديم مواد جديدة وخفيفة الوزن إلى جانب أقمشة مستدامة. أما التركيز فينصب على التميّز في التصميم، الابتكار التقني والحرفية التي لا تُضاهى – وهي سمات تمنحكم الحرية في التنقل عبر كافة أنحاء العالم كيفما تريدون.

تتميّز مجموعة Voyageur بتصميم هادف وعملي مع أناقة ليس فيها أي تنازل، وتقدم أكسسوارات، حقائب وأمتعة متعددة الاستعمالات وخفيفة الوزن للسيّدات. تشتمل الابتكارات الجديدة لهذا الموسم على حقيبة الظهر Jane Convertible Backpack   الجديدة مع أحزمة طويلة للحمل على الظهر كما تمنح الملاءمة والراحة. إضافة إلى ذلك، تعتبر حقيبة اليد Just in Case® Tote تصميماً حديثاً ومثيراً في السلسلة القابلة كليّاً للطي والتغليف. تميّزت أيضاً حقيبة Madina Cosmetic المثالية لمستحضرات التجميل والمجوهرات بألوان جديدة مثل البلاكبيري (Blackberry). تجمع حقيبة Troy Crossbody الأناقة والوظائف العصرية مع جيوب متعددة داخلية وخارجية وحزام قابل للتعديل و يمكن فصلها.

 

تشتمل ألوان Voyageur الموسمية على البلاكبيري (Blackberry) والذهبي مع طبعة موسمية، Blush Floral. يتميز عرض Voyageur Novelty الجديد بلون Lily Indigo مع جلد حائز على براءة اختراع وتفاصيل لمسامير ذهبية، مسكات طويلة وأنيقة للسحابات وحليّ على شكل أزهار، في حين تتواصل ألوان الأسود، البني الداكن (Mink)، الأزرق النيلي (Midnight) والجلد الأسود.

 

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لقرار إغلاق جميع المتاجر في دبي الأسبوع الماضي ، تقدم تومي طريقة سهلة ومريحة لعملائها لتسوق المجموعة الجديدة. أطلقت تومي خدمة WhatsApp التي تتيح لعملائها تسوق مجموعة ربيع/صيف ٢٠٢٠ من راحة منازلهم.

 

تشمل العملية إرسال رسالة لرقم WhatsApp مباشرة ، مما سيجعلهم على الاتصال بممثل تومي الذي سيعرض كتالوج المجموعة المتاحة. بمجرد اختيار العميل للقطع المطلوبة ، سيتم تسليم المنتج  إلىالمنزل في اليوم التالي ، مع توصيل مجاني.

 

يرجى الاتصال على + ٩٧١ ٥٥ ٦٧١ ٥١٣ أو + ٩٧١ ٥٦ ٩٩٠ ٤٦٧٣

 

تتوفر عملية الإرجاع لمدة 15 يوم إبتداءً من يوم التسليم ، يرجى الاتصال بممثلي تومي على نفس الرقم لتنظيم عملية الإرجاع.

 

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

تألّقي بأجمل ملابس السباحة مع موقع THE OUTNET

مع ارتفاع درجات الحرارة، أفضل طريقة للتغلّب على حرّ دبي هي التألّق بملابس البحر المنعشة. يُتيح لكِ موقع THE OUTNET أجمل ملابس البحر والأزياء الصيفية لتتألّقي بأبهى حلّة طوال الموسم.