الثلاثاء , أغسطس 11 2020
الرئيسية » أزياء وإكسسوارات » الحملة الترويجية لتشكيلة AMI من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2020
AMI
AMI

الحملة الترويجية لتشكيلة AMI من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2020

كشفت دار AMI للأزياء عن مجموعة ربيع وصيف 2020، التي تصحب عشاق الموضة برحلة إلى فضاء مسرحيّ يلتقي فيه أصدقاء مبدعين ليقدموا عرضهم الفني، فيجتمعون خلف الكواليس أو على الخشبة ليعيدوا من خلال أدائهم العفوي نسج حكايتهم الخاصة وتصويرها من منظور جديد. وتروي التشكيلة الجديدة حكاية تزخر بمفردات الحب والألفة بالإضافة إلى التنوع والشمول، لتقدم مشهداً كاملاً يبدو فيه أبطال القصة واثقين من أنفسهم، معجبين بإطلالاتهم وبأسلوبهم الفريد في تنسيق أزيائهم التي تتميز بحواف مدروزة ونهايات محددة. وتعكس القطع مزاجاً شاعريّاً يفيض بالأناقة البسيطة، مع حضور حالم يسعى أن يطال النجوم ويبلغ القمر.

وتستمدّ التصاميم الإلهام من دراما نوار وفنون الإيحائيات وعالم الأبيض والأسود علاوة على ومضات لونية مشرقة بالأحمر، لتسرد قصّة أزياء AMI الباريسية لموسم ربيع وصيف 2020، من خلال حملة ترويجية توجّه ابتكارات العلامة نحو بعد ليليّ من عالم الخيال فتنعكس في فضاءاتها المسرحية رؤى ريتشارد أفيدون وسحر تيم برتون وسريالية فيليني.

وبوحي من الأناقة الواقعية، تعود أزياء الموسم إلى مفرداتها الأساسية، حيث تبدو القصات بسيطة وواضحة المعالم وتظهر الخطوط الفنية في غاية الأناقة والتواضع، أمّا التفاصيل الدقيقة فتمنح القطع حضورها المستقلّ. بينما تتطوّر تصاميم AMI وتعزّز من بنائها الإبداعي باستعمال تدرجات لونية حيادية ترافق التشكيل الهيكلي للأزياء، وتتناغم مع المواد المختارة بعناية فائقة. فتبرز لمسات الفوشيا مع الأحمر المشرق، إضافة إلى المساحات اللونية المتجاورة للأسود والأبيض.

 

وهكذا توفّر التشكيلة خيارات واسعة للسيدات مع تصاميم عصرية بلمسات جريئة. أمّا القطع المخصصة للرجال فتحفل بملابس عملية يمكن ارتداؤها بحريّة تامة مع تفاصيل مبتكرة وفق أبعاد استثنائية.

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

تألّقي بأجمل ملابس السباحة مع موقع THE OUTNET

مع ارتفاع درجات الحرارة، أفضل طريقة للتغلّب على حرّ دبي هي التألّق بملابس البحر المنعشة. يُتيح لكِ موقع THE OUTNET أجمل ملابس البحر والأزياء الصيفية لتتألّقي بأبهى حلّة طوال الموسم.