السبت , يونيو 6 2020
الرئيسية » أزياء وإكسسوارات » Shopbop تطرح مجموعتها للشرق الأوسط
Shopbop
Shopbop

Shopbop تطرح مجموعتها للشرق الأوسط

طرحت Shopbop الوجهة الإلكترونية الرائدة عالمياً في مجال التجزئة والابتكارات الملهمة في عالم الأناقة، تشكيلةً متكاملة ومختارة بعناية من الأزياء الجاهزة المُحافِظة والإكسسوارات المثالية لشهر رمضان المبارك. استكشفوا العديد من الفساتين المريحة والقطع الأنيقة المصنوعة من أقمشة ناعمة لتمنح إطلالة عفوية وجذابة من العديد من العلامات العصرية ودور التصميم مثل Isabel Marant، F.R.S For Restless Sleepers ، Preen by Thornton Bregazzi، GANNI، Zimmermann , Saloni.

حول موقع ’شوب بوب‘

يتيح موقع ’شوب بوب‘، أحد أشهر وجهات البيع بالتجزئة الرائدة عالمياً على شبكة الإنترنت، للمرأة حول العالم فرصة اكتشاف صيحات الموضة بأسلوب ملهم، كما يستعرض الموقع تشكيلة متكاملة ومنتقاة بعناية من الأزياء الجاهزة والإكسسوارات الفريدة التي قام بتصميمها ما يزيد عن ألف مصمم محترف وناشئ على حد سواء. وبدءاً من المحتوى التحريري المبتكر للتشكيلات الفريدة من نوعها ووصولاً إلى مجموعة من الإرشادات اليومية المتخصصة في عالم الموضة، يشتمل الموقع على خدمة عملاء من الطراز العالمي تتميز بالسرعة والشحن المجاني إلى مختلف أنحاء العالم، فضلا عن عوائد مجانية من الأرباح في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. ويُعدّ ’شوب بوب‘ جزءاً من مجموعات شركات تابعة لموقع ’أمازون‘ Amazon.com.

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

Salvatore Ferragamo

Salvatore Ferragamo مجموعة ما قبل خريف 2020

يطغى المزيج المتنوع  للحضارة والحرفية والإبداع والثقافة الإيطالية على مجموعة ما قبل خريف 2020 التي تطلقها دار Salvatore Ferragamo ،إذ تقدّم المجموعة المصمّمة بهدف مضاعفة متعة السفر في الصيف، لمسة من البساطة والرقيّ في آن واحد