الأربعاء , أغسطس 5 2020
الرئيسية » مكياج » أفكار المكياج » جديد جويل باريس (take cover) مستحضر يؤمن لك تغطية رائعة وحماية أكيدة من أشعة الشمس !
take cover
take cover

جديد جويل باريس (take cover) مستحضر يؤمن لك تغطية رائعة وحماية أكيدة من أشعة الشمس !

من أهم الأساسيات التي تحرص كل سيدة على تطبيقها في مكياجها  اليومي هي الواقي الشمسي والكونسيلر و كريم الأساس .. ولأنها ثلاث خطوات رئيسية مهمة حرصت جويل ماردينيان على تأمينها في مستحضر تجميلي واحد .. Take cover (تيك كوفر) المنتج الذي يحتوي على تركيبة غنية فريدة خالية من الزيوت ( أي لايترك أثر زيتي على البشرة أثناء تطبيقه) و يتميز باحتوائه على أسيتات التوكوفيرول التي  تعمل  كمضاد أكسدة بالإضافة إلى الحماية التي يؤمنها للبشرة من أشعة الشمس الضارة والفوق البنفسجية UVA / UVB وبالتالي حمايتها من ظهور التجاعيد المبكرة ومن التلف.

يتميز كريم Take cover باحتوائه على الجليسرين والذي يتغلغل في المسام ويسهم في تحسين لون و ملمس البشرة ومنحها النعومة الفائقة والترطيب المزدوج .

يتوفر كريم Take cover بتلاث درجات ، الكاكاو والمارشميلو والزيتوني .

يتوفر كريم Take cover و باقي مستحضرات جويل باريس في جميع أفرع صالون ميزون دو جويل وكلينيكا جويل  وصيدليات بوتس والنهدي وابن سينا في دبي مول و مول الإمارات، وعبر الإنترنت على www.joelleparis.com  و  www.dermame.com

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

دولتشي وغابانا

“دولتشي وغابانا” مجموعة الأضواء الذهبية “غولدن لايتس”

تقدّم "دولتشي وغابانا للجمال" Dolce&Gabbana Beauty مجموعة "غولدن لايتس "  Golden Lights Collection أي "الأضواء الذهبيّة" الجديدة: مستحضرات تجميل بمثابة أنشودة للساعة الذهبيّة للاحتفال باللحظة السحرية التي يتحوّل فيها ضوء النهار الدافىء والمتوهّج تدريجيًا إلى الليل.