الخميس , يونيو 4 2020
الرئيسية » أسرار الجمال » إعتني بجمالك من البيت مع روتين لَش الصباحي
لَش
لَش

إعتني بجمالك من البيت مع روتين لَش الصباحي

تكشف العلامة البريطانية التي تقدّم مستحضرات طبيعية عن مجموعة من الروتينات الصباحية للأشخاص العاملين من المنزل

 بما أنّ الناس في جميع أنحاء المنطقة يلتزمون بالتباعد الاجتماعي من خلال المكوث في منازلهم، تقدّم علامة لَش لمستحضرات التجميل الطبيعية مجموعة من الروتينات الصباحية المنعشة التي تضمن لعشّاقها جمالاً ساحراً وعيوناً مشرقة وتمدّهم بالطاقة اللازمة لاجتياز عناء الأيام الحافلة.

ليس لديكم ما يكفي من الوقت؟ إليكم عادات صباحية للانطلاق بيومكم بكل انتعاش وحيوية.

  • الخطوة الأولى: استحمّوا بجل الاستحمام “هابي هيبي” الغني بخلاصة الجريب فروت الفواحة التي تمنح أجسامكم الطاقة المثالية في الصباح.
  • الخطوة الثانية: تنعّموا بكريم “إنشانتد” للعيون الغني بعسل اللافندر والزيوت العضوية والذي يحافظ على نعومة محيط العينين.
  • الخطوة الثالثة: طبّقوا كريم الجسم “بانسي” واغمروا حواسكم بسحر الربيع فهو يحتوي على خلاصة الحمضيات المنعشة وعلى زيت الزيتون وإكليل الجبل والألوي فيرا.

لديكم المزيد من الوقت؟ اعتمدوا هذا الروتين وأيقظوا جميع حواسكم.

  • الخطوة الأولى: ضعوا قناع الوجه “دونت لوك أت مي” لمدة تتراوح بين 10 و15 دقيقة لتقشير الوجه بشكل لطيف وتغذية البشرة بتركيبته التي تغتني بزبدة مورومورو، ثم استمتعوا برغوة المغطس الصلبة الذهبية “ساني سايد” التي ستحسّن مزاجكم بلا شك وستبعث في الأجواء عبير زيت البرتقال البري والليمون واليوسفي.
  • الخطوة الثانية: طبّقوا مقشّر “إيزي بيلر” الذي ينسيكم أيّ شعور بالتعب والذي يجمع بين خلاصة الحمضيات المنعشة والمقشرات الطبيعية والزبدة الغنيّة، كلّ ذلك في مستحضر واحد غير مغلّف. أمّا للشعر، فاستعملوا شامبو “سينيك” الصلب الغني بالأعشاب البحرية وملح البحر وخلاصة الليمون والذي يمنح شعركم لمعاناً وكثافة مثالية مع رائحة منعشة تذكّركم بفصل الصيف.
  • الخطوة الثالثة: عندما تخرجون من الحمّام رشّوا على أجسامكم رذاذ “تي تري” للحفاظ على بشرة نظيفة ومنعشة. ولا بدّ أن تعلموا أنّ هذا المستحضر مضادّ للبكتيريا والفطريات والميكروبات، لذلك سيساعدكم على إبعاد البكتيريا التي قد تسبّب الأمراض. ويحتوي هذا الرذاذ على خلاصة الجريب فروت الغنية بالفيتامينات وعلى توت العرعر المطهّر الذي يمنح بشرتكم النقاوة اللازمة. استخدموه في أيّ وقت من اليوم لاستعادة حيويّتكم وإشراقتكم.

لديكم متّسع من الوقت؟ استفيدوا من الفترة الصباحية للتنعّم بدلال إضافي.

  • الخطوة الأولى: خصّصوا هذه الفترة لإعادة النشاط إلى الجسم وابدؤوها بحمّام منعش وغنيّ بالرغوة مع أملاح المغطس “أفوباث” التي تتميّز بخلاصة أعشاب الليمون وزيت الزيتون الذي يرطّب البشرة الجافّة ويمنحها لمعاناً يدوم طوال اليوم. بعدها، انطلقوا في رحلة إلى الجزر الاستوائية مع زيت الاستحمام “يوف بين مانجود” الذي يعمل على تجديد البشرة من خلال زيوت الليمون والحمضيات وزبدة الكاكاو وزبدة الأفوكادو وزبدة المانجو.
  • الخطوة الثانية: أعيدوا الحيويّة إلى جذور الشعر من خلال شامبو “بيغ” وتمتّعوا بكثافة مثالية بفضل خلاصة الأعشاب البحرية والليمون وملح البحر التي تغذّي فروة الرأس وزيت جوز الهند الذي يرطّب كلّ خصلة.
  • الخطوة الثالثة: أيقظوا بشرتكم بمقشّر الوجه “أوشين سولت” المرطّب والغني بخلاصة الليمون والجريب فروت الحلو وملح البحر وزبدة الأفوكادو الحريرية وزيت جوز الهند والأعشاب البحرية التي تحافظ على نعومة البشرة ونقاوتها.
  • الخطوة الرابعة: استمتعوا ببشرة رطبة طوال اليوم مع “ليموني فلاتر“، وهو مستحضر غني بالليمون وشمع العسل وزيت جوز الهند الممتاز وزبدة الشيا المستوردة وفقاً لمعايير التجارة العادلة. وتضمن زبدة “ليموني فلاتر” ترطيب بشرة الركبتين والمرفقين والكعبين وحتى الأظافر الهشة.

 

انضموا إلى المحادثات

#LushCommunity #Lushyourlife @Lushmiddleeast

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

الخلطات المغربية

الخلطات المغربية هذه ستمنحك بشرة جذابة …

تعتبر الخلطات المغربية من أفضل الخلطات الطبيعية التي يمكنك إعتمادها بغية العناية ببشرتك والحفاظ على نضارتها. فإذا كنت تبحثين عن طريقة سهلة ومثالية للحفاظ على جاذبية بشرتك، رافقينا في هذا الموضوع وتعلمي معنا كيفية تحضير أبرز الخلطات المغربية.