الأحد , مارس 29 2020
الرئيسية » أخبار » عيد الأم قد أوشك على الوصول! الترابط عبر الجمال
 هالو كيتي بيوتي سبا
 هالو كيتي بيوتي سبا

عيد الأم قد أوشك على الوصول! الترابط عبر الجمال

 هالو كيتي بيوتي سبا يوفر مجموعة مثالية من الهدايا للمشاركة البنات مع أمهاتهن. – تجربة السبا يمكن أن تكون رائعة للترابط عبر الجمال والاسترخاء والتونس برفقة بعض.

نوفر مجموعه واسعة من خدمات “الماني بادي” متوفرة في هالو كيتي بيوتي سبا و قائمة طويلة من العلاجات للشعر والبشرة. بالإضافة لأجدد تجربة في هالو كيتي بيوتي سبا – قالب بابيليش للجسم والمغطس.

صنع قالب بابيليش للجسم والمغطس، هي طريقة فريدة من نوعها للتعلم عن كيفية صنع أملاح المغطس الجميلة وصابون ذو رائحة طيبة ومنظف البشرة رائعاً. ضيوفنا الصغار قد يستمتعوا بصنع السلايم.

المعالجون سيساعدونكم على اختيار وخلط نكهاتكم وألوانكم المفضلة وعلى اختيار من قائمة من القوالب الجميلة لوضع منتجاتكم فيها لإعطائها مظهر شخصي لتجعلها هدية فريدة من نوعها. هدية من القلب سترسم بسمة على وجه أي أم في عيد الأم.

لهديه أو تجربة لعيد الأم، بعض من والقت للاسترخاء هي أفضل طريقة المثالية لإظهار لوالدتكم تماماً كم تحبونها بينما تستمتعون معاً بمجموعة من كعكات ومشروبات هالو كيتي تتفق مع المناسبة.

هالو كيتي سبا متشوقين لرؤيتكم, أحجزوا ألان!!

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

LVMH

تستعدّ شركة LVMH لإنتاج وتوزيع جَل مطهّر للأيدي مجاناً وبكمّيات كبيرة

نظراً لخطر ظهور نقص في سوائل المطهّر للأيدي في فرنسا، طلب برنارد أرنو من قسم العطور ومستحضرات التجميل في شركة LVMH إعداد مواقعه الإنتاجية لتصنيع كمّيات كبيرة من الجَل المطهّر للأيدي كي يتمّ توفيرها للسلطات العامة.