الأحد , مارس 29 2020
الرئيسية » أخبار » علامة CCC تفتتح متجرها الخامس في الإمارات
سي سي سي
سي سي سي

علامة CCC تفتتح متجرها الخامس في الإمارات

تستمرعلامة سي سي سي الأوروبية الأكثر رواجاً للأحذية والحقائب بالتوسع في المنطقة بافتتاح متجرها الخامس في الإمارات والتاسع على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي في ابن بطوطة مول يوم 27 فبراير.

وخلال أقل من عام على افتتاح أول متجر للعلامة التجارية في دول مجلس التعاون، نجحت سي سـي سي بلفت انتباه الزبائن ونيل إعجابهم بالموديلات العصرية وأسعارها الرائعة. ولقيّ حدث الافتتاح استقبال عددٍ كبيرٍ من الزبائن المولعين بأحدث صيحات الموضة العصرية والمميزة. ويتميّز متجر سـي سـي سـي الجديدة في مول ابن بطوطة بالمساحة الواسعة مع نظام الإضاءة اللافت للنظر، إضافة إلى الشاشات الرقمية من الجيل الجديد في أرجاء المكان.

وتقدم سـي سـي سـي مجموعة واسعة من المنتجات لكل مناسبة، من أحذية الكاجوال والرياضية إلى الأحذية الجلدية، إضافة إلى الحقائب والإكسسوارات. وتضم العلامة التجارية أكثر من 30 علامة تجارية مختلفة تحت سقف واحد بما فيها ديزي، لانيتي، لاسوسكي، جيني فيري، باسانو، أكشن بوي، K- سويس، بيراستوجي، أديداس، سكتشرز، فانز، ريبوك، أسكس، آنتا والمزيد. وكثير من العلامات التجارية هي بالأساس تابعة ومملوكة لعلامة سـي سـي سـي ذاتها وتم طرحها في السوق الإمارتية لأول مرة. ويضم المتجر الجديد حوالي 5000 موديل من الأحذية والإكسسوارات ليختار الزبائن ما يستهوي رغبتهم من مجموعة كبيرة من الموديلات والألوان المختلفة بأسعار رائعة وقيمة عالية.

 

إليك أيضًا…

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

LVMH

تستعدّ شركة LVMH لإنتاج وتوزيع جَل مطهّر للأيدي مجاناً وبكمّيات كبيرة

نظراً لخطر ظهور نقص في سوائل المطهّر للأيدي في فرنسا، طلب برنارد أرنو من قسم العطور ومستحضرات التجميل في شركة LVMH إعداد مواقعه الإنتاجية لتصنيع كمّيات كبيرة من الجَل المطهّر للأيدي كي يتمّ توفيرها للسلطات العامة.