الأحد , مارس 29 2020
الرئيسية » أسرار الجمال » تعرفي على الكريم البارد وفوائده الجمالية التي لا تحصى
الكريم البارد
الكريم البارد

تعرفي على الكريم البارد وفوائده الجمالية التي لا تحصى

تكثر المساحيق التي تهدف الى العناية بالبشرة والاهتمام بها لتبدو بأجمل وأبهى صورة، بعيداً عن ملامح التعب والتقدّم بالعمر، ومن هذه المستحضرات المعتمدة الكولد كريم أو الكريم البارد الذي هو بمثابة منظف ومرطب للبشرة في آن واحد.

ما هو الكريم البارد؟

الكريم البارد يمنح الاحساس بالبرودة على البشرة بعد تطبيقه على الوجه، وذلك نتيجة تبخر محتوى الماء من الكريم بعد وضعه على الوجه، وهو يصنع من الزيوت المعدنية مع إضافة بعض المكونات الخاصة لاضفاء عطر أو مواد مرطبة أكثر.

ما هي أبرز فوائد الكولد كريم؟

يتميّز الكولد كريم بالعديد من المزايا والوفائد الجمالية ومن أبرزها:

– المكونات الدهنية في الكولد كريم تذيب المكياج لتصبح عملية ازالته سهلة من دون الحاجة لحك الجلد بكثرة، كما أنه يزيل الماسكارا العنيدة بسهولة شديدة، وذلك من خلال وضعه على الوجه وتركه لدقائق، ثم تتم إرالته بواسطة منشفة رطبه ودافئة.

– تركيبة الكريم البارد تكون مقاومة بشكل خاص للعوامل البيئية مثل البرد والرياح والشمس والسخونة، ما يجعل هذا المنتج يوفر رعاية طويلة الأمد مع المغذيات.

– الكريم البارد يساعد على ترطيب بشرة الطفل، فهو يحمي بعمق، يغذي ويقوي ويهدئ الجلد، إضافة الى أنه مرطب ومليّن ومغذي مع توفير الحماية المطلوبة للبشرة.

البشرة المناسبة لاستخدام الكولد كريم

تتعدد إستخدامات الكولد كريم، إلا أنه مثلي في هذه الحالات:

– إن الأشخاص الذين يعانون من بشرة جافة لدرجة ظهور القشور الصغيرة عليها يلجأون الى الكريم البادر ما يعدّ مثالياً بالنسبة لهم.

– ينصح بإستخدام الكولد كريم لجميع الأشخاص الذين يلجأون الى علاجات تجفيف البشرة لا سيما التي تحتوي على مشتقات الفيتامين A

– الكولد كريم مثالي لعلاج مشكلة حب الشباب

– يعتبر الكولد كريم ضرورياً للذين يعيشون في أماكن جوها بارد وجاف لأنه يمنحهم إحساس الترطيب.

استخدام الكولد كريم غير مناسب في هذه الحالات!

الكولد كريم يعتبر كريم ثقيل جداً، لذلك فإن الناس ذوات البشرة الدهنية قد لا يحبذون استخدامه، مع الإشارة الى أن الجو الحار والرطب هو غير مثالي لاستعماله.

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

تفتيح الرقبة السوداء

خلطات سحرية لتفتيح الرقبة السوداء بسرعة!

هل تشعرين بالانزعاج عندما تلاحظين فرقًا كبيراً بين لون وجهك ورقبتك أو رقبتك وباقي جسمك؟ لا تقلقي الحل بين يديك ونحن سنمدك به فكل ما تحتاجينه هو وصفات تفتيح الرقبة السوداء بسرعة بالإضافة إلى الاعتناء برقبتك كما تقومين بالاعتناء بوجهك من تنظيف وترطيب وتطبيق كريمات، جربيها والمسي الفرق بنفسك!