الثلاثاء , يوليو 7 2020
الرئيسية » مكياج » أفكار المكياج » عززي حجم شفتيك مع جلوس What a Pout و احظي بشفاه جذابة ممتلئة بخطوة واحدة!
What a Pout
What a Pout

عززي حجم شفتيك مع جلوس What a Pout و احظي بشفاه جذابة ممتلئة بخطوة واحدة!

What a Pout جلوس ملمع و معزز لحجم الشفاه بطريقة سهلة بعيدة عن الفيلرز أو أي اجراء تجميلي . يعد جلوس What a Pout الإضافة الجديدة لمستحضرات جويل باريس للعناية بالبشرة والشعر ، لكن هذه المرة مستحضر خاص يعتني بجمال وجاذبية الشفاه ، يمنح شفتيك مظهراً ممتلئاً ساحراً و لمعاناً طبيعياً و بفترة قصيرة لا تتعدى الـ 20 دقيقة بعد تطبيقه ، كما يضمن لك أجمل وأفضل النتائح بالإستخدام المتكرر و المنتظم .

يحتوي جلوس What a Pout على مكونات طبيعية و بتركيزات عالية مثل حمض الهيالورونيك – المكون الأهم الذي يسهم في ملئ الشفاه ويساعد على إخفاء التجاعيد والخطوط الرفيعة ، بالإضافة إلى ثلاثي الببتيد بالميتويل -38 والذي يعمل بمثابة الكولاجين و يسهم في تعزيز حجم الشفاة وملئها .

السعر :120 درهم إماراتي

يتوفر جلوس What a Pout  و باقي مستحضرات جويل باريس  في جميع أفرع صالون ميزون دو جويل ،كلينكياجويل، كما يمكن شراؤها من الأونلاين  www.joelleparis.com ، www.dermame.com ، Boots Pharmacies  ، صيدليات النهدي ، و صيدلية بن سينا في دبي مول و مول الإمارات ، بالإضافة إلى الجاليري لافاييت في دبي مول ، و في أبوظبي في صيدليات برجيل .

 

إليك أيضًا…

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

دولتشي وغابانا

“دولتشي وغابانا” مجموعة الأضواء الذهبية “غولدن لايتس”

تقدّم "دولتشي وغابانا للجمال" Dolce&Gabbana Beauty مجموعة "غولدن لايتس "  Golden Lights Collection أي "الأضواء الذهبيّة" الجديدة: مستحضرات تجميل بمثابة أنشودة للساعة الذهبيّة للاحتفال باللحظة السحرية التي يتحوّل فيها ضوء النهار الدافىء والمتوهّج تدريجيًا إلى الليل.