الأحد , مارس 29 2020
الرئيسية » مكياج » أفكار المكياج » عززي حجم شفتيك مع جلوس What a Pout و احظي بشفاه جذابة ممتلئة بخطوة واحدة!
What a Pout
What a Pout

عززي حجم شفتيك مع جلوس What a Pout و احظي بشفاه جذابة ممتلئة بخطوة واحدة!

What a Pout جلوس ملمع و معزز لحجم الشفاه بطريقة سهلة بعيدة عن الفيلرز أو أي اجراء تجميلي . يعد جلوس What a Pout الإضافة الجديدة لمستحضرات جويل باريس للعناية بالبشرة والشعر ، لكن هذه المرة مستحضر خاص يعتني بجمال وجاذبية الشفاه ، يمنح شفتيك مظهراً ممتلئاً ساحراً و لمعاناً طبيعياً و بفترة قصيرة لا تتعدى الـ 20 دقيقة بعد تطبيقه ، كما يضمن لك أجمل وأفضل النتائح بالإستخدام المتكرر و المنتظم .

يحتوي جلوس What a Pout على مكونات طبيعية و بتركيزات عالية مثل حمض الهيالورونيك – المكون الأهم الذي يسهم في ملئ الشفاه ويساعد على إخفاء التجاعيد والخطوط الرفيعة ، بالإضافة إلى ثلاثي الببتيد بالميتويل -38 والذي يعمل بمثابة الكولاجين و يسهم في تعزيز حجم الشفاة وملئها .

السعر :120 درهم إماراتي

يتوفر جلوس What a Pout  و باقي مستحضرات جويل باريس  في جميع أفرع صالون ميزون دو جويل ،كلينكياجويل، كما يمكن شراؤها من الأونلاين  www.joelleparis.com ، www.dermame.com ، Boots Pharmacies  ، صيدليات النهدي ، و صيدلية بن سينا في دبي مول و مول الإمارات ، بالإضافة إلى الجاليري لافاييت في دبي مول ، و في أبوظبي في صيدليات برجيل .

 

إليك أيضًا…

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

ماكياج عيد الحب

ماكياج عيد الحب ببضع خطوات بسيطة! تعرفي عليها

لقد اقترب عيد الحب وهذا يعني الخروج في موعد مع حبيبك، سواء كان ذلك الموعد عشاءً على ضوء الشموع مع حبيبك أو مجرد البقاء في المنزل ومشاهدة فيلم رومانسي سوياً، عليك القيام بعمل ماكياج رائع يناسب هذا اليوم.