الأحد , مارس 29 2020
الرئيسية » أخبار » “أباي روايال” ABEILLE ROYALE احصلي على إطلالة أكثر شباباً بمعدّل 3 أعوام
"أباي روايال"
"أباي روايال"

“أباي روايال” ABEILLE ROYALE احصلي على إطلالة أكثر شباباً بمعدّل 3 أعوام

انطلقت مغامرة مجموعة “أباي روايال” Abeille Royale من “جيرلان” Guerlain منذ 10 أعوام بعد أن اكتشفت خصائص العسل القويّة الشفائية والمعالجة للبشرة. منذ ذلك الحين، شكّلت كنوز خليّة النحل أساس مجموعة كاملة من المزايا التي تتميّز بفعاليّة استثنائيّة والموثوقة علميّاً على شباب وجمال البشرة.

للعام 2020، أعاد مركز أبحاث “جيرلان” Guerlain Research ابتكار كريم العينين فدفع بكريم ناحية محيط العينين إلى مستويات أعلى وأكثر احترافاً وإرهافاً وأداءً. إنّ هذا الكريم غنيّ بأحدث تقنيّات النحل من “جيرلان” Guerlain، ويعيد عقارب الساعة ثلاثة أعوام إلى الوراء بالنسبة إلى العينين*، ممّا يجعلهما أكثر شباباً.

* تقييم سريري من قِبل أخصّائي في طبّ البشرة، 30 امرأة، تطبيقان في اليوم لفترة شهَرين عبر درجات التصنيف – Skin Aging، Atlas، الجزء 1، نوع قوقازي، آر. بازن وإي. دوبليه.

"أباي روايال"
“أباي روايال”

تقنية الإصلاح بالنحل الأسود

BLACKBEE REPAIR TECHNOLOGY

تعتمد مجموعة “أباي روايال” Abeille Royale على أعوام من الأبحاث وهي تستفيد من تقنية الإصلاح بالنحل الأسود BlackBee Repair Technology. مستوحاة من أحدث الاكتشافات في مجال علوم الأعصاب، تستفيد هذه التقنية على أفضل منتجات النحل بما في ذلك عسل جزيرة ويسان الحصري وعسل كورسيكا وعسل نفل نيوزيلندا وهلام ملكي حصري من “جيرلان” Guerlain، وتستخدمها لمكافحة علامات تقدّم البشرة في السنّ – تلك العلامات الظاهرة مسبقاً والتي لم تظهر بعد.

كيف يتمّ ذلك؟ عبر استهداف التمزّقات الميكرويّة والشوائب الميكرويّة على البشرة، إلى جانب الضرر والتغيّرات في طبقة البشرة الواقية الناجمة عن خلل خلايا البشرة أو الأعصاب بسبب التوتّر النفسي أو البيئة. وتُعدّ “أباي روايال” Abeille Royale متعدّدة الأبعاد بطريقة مكافحة علامات تقدّم البشرة في السنّ، وتستهدف التجاعيد وفقدان البشرة للاشتداد والمرونة.

ما من تجاعيد لا تؤثر عليها

قدرة كريم مكافحة التجاعيد في ناحية محيط العينين

MULTI- WRINKLE MINIMIZER EYE CREAM الجديد

لأنّ العينَين ترمشان بمعدّل 10 آلاف مرّة في اليوم، تُعدّ ناحية محيط العينَين الخارجيّة واحدة من النواحي الأكثر نشاطاً في الوجه. ومع بشرة تبلغ سماكتها 0،5 ملم فقط، تُعدّ هذه الناحية أيضاً الأرقّ والأكثر هشاشةً. لا عجب إذا أن تكون الناحية الأولى التي تتأثر بالتجاعيد والخطوط الرفيعة في زاوية العين الخارجيّة والخطوط في وسط الجبين والتجاعيد تحت العينين والتمزّقات. بفضل تركيبة الكريم العالية الأداء وملمسه الجديد بالكامل بتأثير الكمادات، يخفي التجاعيد الكثيرة التي تحيط بالعينَين.

اجعلي عينيكِ تبدوان

أكثر شباباً بثلاثة أعوام*

* تقييم سريري من قِبل أخصّائي في طبّ البشرة، 30 امرأة قوقازيات، تطبيقان في اليوم لفترة شهَرين عبر درجات التصنيف – آر. بازن وإي. دوبليه، Skin Aging، الجزء 1، نوع قوقازي، Med Com، 2007

تركيبة حصريّة جديدة بملمس شبيه بالكمادة

مع مكوّنات طبيعيّة المصدر* بنسبة 94٪

استثمر مركز أبحاث “جيرلان” Guerlain Research كامل خبرته في مجال التركيبات في “أباي روايال” Abeille Royale لابتكار تركيبة من الجيل الجديد شبيهة بالكمادة

صُنعت للمرّة الأولى من مكوّنات طبيعيّة المصدر* بنسبة 94٪. التركيبة غنيّة على الأصابع وتذوب على البشرة ليتمّ تدليكها بسهولة. عند تطبيقها، تثبت على البشرة المحيطة بالعينين وتغلّفها وتريحها، ممّا يسمح بإطلاق مكوّناتها النشطة. فتبدو البشرة أكثر نعومة وانتعاشاً. للحصول على تأثير كثيف يشبه الماسك، يجب تطبيق الكريم في الليل بطبقة سميكة واحدة وتركه من دون غسله بالماء.

* متوافقة مع معايير ISO 16128 بالجزأين الأوّل والثاني، يشمل الحساب المياه، وتساهم نسبة 6٪ المتبقية في الحفاظ على تماسك وملمس التركيبة مع مرور الوقت.

مركّب كثيف لتمليس التجاعيد

INTENSE SMOOTHING MULTI-WRINKLE COMPLEX

قام مركز أبحاث “جيرلان” Guerlain Research بتطوير كريم منعّم ومعزّز للكثافة ومجدّد للنشاط ذو مفعول شامل ومركّب لمكافحة التجاعيد الكثيرة التي تؤثر بناحية محيط العينين. مستوحى من مستحضرات التجميل المعتدلة، يدمج هذا المركّب بين القدرة الملطّفة لحمض الهيالورونيك في أوزان جزيئيّة مرتفعة ومنخفضة مع توافر المكوّنات الغذائيّة الغنيّة لعسل ويسان* المتوفّرة في تقنية BlackBee Repair Technology الإصلاحية.

مركّب مقاومة التعب

يساعد على إزالة الهالات الداكنة والجيوب تحت العينَين عبر استهداف الأسباب الكثيرة لتطويرها: شوائب لونيّة كثيرة، إضعاف الأوعية الدمويّة الصغيرة، وتراكم المياه أو الدهون.

* ضمن مزيج من أنواع العسل

تقنيّات تطبيق محترفة

من خبراء معهد “جيرلان” GUERLAIN INSTITUTE

قامت صوفيا كريمزر، مديرة البرنامج في معهد “جيرلان” Guerlain Institute،

بتطوير روتين ملطّف متخصّص

يُمكن إضافته في الصباح و/أو المساء لتحفيز فعاليّة التركيبة.

1

2

3

لتنعيم وتعزيز إشراق العينين

لتمليس التجاعيد وخطوط العبوس

لتخفيف الضغط وتنشيط مظهركِ

يجب التطبيق بلطف تحت العين عبر التربيت من الزاوية الخارجيّة إلى الداخليّة. تُستكمَل الحركة إلى أعلى وأسفل الحاجبَين، مع الانتقال هذه المرّة من زاوية العين الداخليّة إلى الخارجيّة. بعد ذلك، يجب تمرير الأصابع على طول المسار نفسه، مع تمليس البشرة هذه المرّة برؤوس الأصابع. وتنتهي الحركة بتدليك دائري خفيف حول الصدغَين. يجب التكرار مرّتَين. للانتهاء، يجب تربيت الأصابع بلطف من زاوية العين الخارجيّة إلى الداخليّة، وصولاً إلى الحاجب من داخل إلى خارج العينين. يجب التكرار مرّتَين.

باستخدام رؤوس الأصابع، يجب تمرير الأصابع على تجويفة خطوط الجبين، مع الانتقال من الأسفل إلى الأعلى. يجب التكرار ستّ مرّات.

توضَع راحة اليد تحت كلّ عين ويتمّ التدليك بنشاط، مع الانتقال نحو الخارج من زاوية العين الداخليّة إلى الخارجية.

 

فعاليّة موثوقة

لمقاومة التجاعيد

يتمّ تخفيف التجاعيد المحيطة بالعينين، بدءاً من الخطوط الرفيعة على سطح البشرة وصولاً إلى الخطوط الرفيعة في زاوية العين الخارجيّة وتجاعيد العبوس. تصبح البشرة ناعمة وممتلئة ومتماسكة بدرجة كثيفة، في حين يتمّ تخفيف الهالات الداكنة والجيوب تحت العينين لجعل العينين تبدوان أكثر شباباً.

احصلي على إطلالة أكثر شباباً بثلاثة أعوام1

  1. تقييم سريري من قِبل أخصّائي في طبّ البشرة على 30 امرأة، تطبيقان في اليوم لفترة شهرَين عبر درجات التصنيف – Skin Aging Atlas، الجزء 1، النوع القوقازي، آر. بازن وإي. دوبليه.

نتائج واضحة بعد التطبيق الأوّل

-26٪

ظهور الجيوب تحت العينين2

مظهر البشرة أكثر امتلاءً3

+43٪

 

  1. تقييم سريري من قبل أخصّائي في طبّ البشرة، 31 امرأة، بعد التطبيق الأوّل.
  2. تقييم ذاتي لدى 31 امرأة، بعد التطبيق الأوّل.

ترى النساء الغعاليّة بعد شهر واحد

73٪

75٪

83٪

تبدو الزاوية الخارجيّة للعين أقلّ تعباً لدى 73٪ من النساء4

تصبح البشرة حول العينين أكثر امتلاءً لدى 75٪ من النساء4

تبدو البشرة حول العينين أكثر نعومة لدى 83٪ من النساء4

  1. اختبار رضى، 60 امرأة بعد شهر واحد من الاستعمال.

تكون النتائج رائعة بعد شهرَين

-25٪

ظهور خطوط رفيعة في زاوية العين الخارجيّة5

-21٪

ظهور تجاعيد العبوس5

-11٪

ظهور هالات داكنة5

 

  1. تقييم سريري من قبل أخصّائي في طبّ البشرة على 30 امرأة بعد شهرَين من الاستعمال.

توضيب مُعاد تصميمه

لخفض التأثير البيئي

تمّ تجديد وإعادة تصميم وتحديث وعاء الكريم المقاوم للتجاعيد في ناحية محيط العينَين multi-wrinkle minimizer eye cream بالكامل، وأصبح أكثر خفّة ليتوافق مع الرؤية المستدامة التي تسعى “جيرلان” Guerlain إليها. لقد تمّ خفض وزن الزجاج بنسبة 30٪*.

* بالمقارنة مع وعاء سعة 15 مل من كريم “أباي رويال” Abeille Royale Replenishing Eye Cream الذي تمّ إطلاقه في عام 2017.

ويسان

أرض الوعد المستدام

محميّة نحل بريتاني الأسود

في جزيرة ويسان

منذ عام 2011، انخرطت “جيرلان” Guerlain في شراكة بحث خيريّة مع رابطة محميّة نحل بريتاني الأسود في جزيرة ويسان Ouessant Island Brittany Black Bee Conservatory. تقع جزيرة ويسان على بُعد 18 كلم من الساحل الفرنسي في بحر إروا، وهي تستفيد من موقعها الفريد وبيئتها النادرة الثمينة. وتعني منظومتها، التي تمّ الحفاظ عليها وتصنيفها من قبل اليونسكو، أنّ نحلها ينتج عسلاً عالي الجودة بشكلٍ استثنائي. وإلى جانب الأمزجة الحصريّة من العسل والهلام الملكي، اختارت “جيرلان” Guerlain عسل ويسان ليتمّ دمجه في تقنية الإصلاح بالنحل الأسود BlackBee Repair technolog

“جيرلان” GUERLAIN ومنظمة اليونسكو،

تحالف طبيعي

مواصلةً التزامها الطويل الأمد بالتنوّع الحيوي، وأهمّ من كلّ شيء بالنحل كحارس بيئي ورمز الدار، انضمّت “جيرلان” Guerlain الآن مع منظمة اليونسكو لتعزيز التدريب ودعم مربّيي النحل ونقل معارفهم ومهارتهم حول العالم.

إنّ الشراكة بين “جيرلان” Guerlain وبرنامج Man and Biosphere (MAB) التابع لمنظمة اليونسكو، بالتعاون مع المرصد الفرنسي Observatoire Français d’Apidologie، ستتركّز حول أربعة مجالات رئيسيّة:

– تدريب مربّيي النحل ضمن محميّات اليونسكو للمحيط الحيوي.

– إنشاء وتركيب عمليّات لتربية النحل مؤلّفة من 50 خليّة.

– دعم ومتابعة تقنية لضمان التنمية المستدامة ونموذج أعمال ثابت.

– قياس منافع التلقيح في المنظومات الإيكولوجيّة المحليّة لتطبيق توصيات تقرير2 منصّة IPBES1.

  1. Intergovernmental Science-Policy Platform on Biodiversity and Ecosystem Services.
  2. سايمون ج. بوتس، فيرا إمبيراتريز-فونسيكا، هيان ت. إنجو، وجاكوبوس س. بيسميجر، توماس د. بريز، لين ف. ديكس، لوكاس إ. غاريبالدي، روزماري هيل، جوزيف ساتيلي، وآدم ج. فانبورجن. 2016. ملخّص واضعي السياسات لتقرير التقييم الخاصّ بمنصّة Intergovernmental Science-Policy Platform on Biodiversity and Ecosystem Services حول الملقحات والتلقيح وإنتاج الغذاء.

منصّة احترام النحل BEE RESPECT

في شهر أبريل، أعلنت “جيرلان” Guerlain عن إطلاق منصّة احترام النحل Bee Respect لشفافيّة المنتجات للجميع. بفضل منصّة Bee Respect، يمكنكم الآن أن تروا ما يدخل في مجموعة العناية بالبشرة من “أباي روايال” Abeille Royale.

لسنوات عدّة، التزمت “جيرلان” Guerlain House في العمليّة الطويلة والشاقة لتخطيط دورة حياة مستحضراتها. وللاستجابة لاهتمامات عملائنا المتزايدة، اخترنا تطوير منصّة التتبع لاحترام النحل Bee Respect وجعلها متاحة أمام الجميع. وتمّ تصميمها كأداة سهلة الاستعمال تجمع السلسلة الكاملة من المعلومات خلف كلّ مستحضر، ويمكن الوصول إليها عبر الرابط الإلكتروني www.guerlain.com باستخدام رمز الاستجابة السريعة الفردي لكلّ منتج. إنّ منصّة احترام النحل Bee Respect متوافرة في فرنسا حول مجموعات العناية بالبشرة والماكياج، وسوف تشمل مجموعة عطورنا على مستوى عالمي في عام 2020

هدفنا

نحن نساء ورجال “جيرلان” Guerlain

نقوم بابتكار عطور ومستحضرات تجميل استثنائيّة منذ العام 1828 ونسعى للحفاظ وتطوير وتمرير هذا الإرث الفريد إلى الأجيال المستقبليّة.

نلتزم ونعمل باسم الجمال لصالح عملائنا،

باسم الجمال لصالح ابتكاراتنا،

باسم الجمال لصالح كوكبنا.

نُشرك ونوحّد عملاءنا وشركاءنا وشركاتنا التي تتشارك الرؤية نفسها

من أجل تخيّل وؤسم معالم عالم

أكثر جمالاً ومسؤوليّة معاً.

متوافر بدءاً من فبراير 2020

السعر في محلات “جيرلان”:

EYE CREAM

15 مل – 100 يورو

لاتّصالات الصحافة:

لورا دور – مديرة العلاقات العامة والعلاقات العامة الإلكترونيّة العالميّة

[email protected] – هاتف: +33(0)141273362

لورين بالداتشينو – مسؤولة العلاقات العامة والعلاقات العامة الإلكترونيّة العالميّة

[email protected] – هاتف: +33141278712

يمكنكم الاطلاع على كافة الصور في مكتبة “جيرلان” Guerlan

“جيرلان” GUERLAIN

باريس

التعليقات

تعليق

شاهد أيضاً

LVMH

تستعدّ شركة LVMH لإنتاج وتوزيع جَل مطهّر للأيدي مجاناً وبكمّيات كبيرة

نظراً لخطر ظهور نقص في سوائل المطهّر للأيدي في فرنسا، طلب برنارد أرنو من قسم العطور ومستحضرات التجميل في شركة LVMH إعداد مواقعه الإنتاجية لتصنيع كمّيات كبيرة من الجَل المطهّر للأيدي كي يتمّ توفيرها للسلطات العامة.